الأولمبياد تهدد بغياب كريستيانو رونالدو عن انطلاق الليجا

(المستقلة) .. تلوح في الأفق بوادر أزمة محتملة بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وإدارة ناديه الإسباني، قد تهدده بالغياب عن الجولات الأولى للفريق في الموسم الجديد من الليجا.

تتلخص الأزمة في أن روي جورج المدير الفني لمنتخب البرتغال الأوليمبي فتح الباب أمام إمكانية الاستعانة برونالدو ضمن اللاعبين الثلاثة فوق 23 عاماً بالقائمة التي ستخوض منافسات دورة الألعاب الأوليمبية في ريو دي جانيرو.

وقال روي جورج: “رونالدو من أفضل لاعبي العالم، وإضافة لأي فريق يلعب به، ولكن علينا الانتظار قبل حسم القرار النهائي بشأن انضمام اللاعبين الثلاثة الكبار”.

وستكون مشاركة رونالدو (31 عاماً) في كأس أمم أوروبا وأولمبياد ريو دي جانيرو هذا الصيف محل رفض شديد من إدارة النادي الملكي، إلا أن مسئولي ريال مدريد قد يضطروا لذلك، في حال إصرار “الدون” على المشاركة في الأولمبياد للمرة الثانية بعد ظهوره لأول مرة بها في أثينا 2004.

ولكن المباراة النهائية لمنافسات كرة القدم بالأولمبياد ستكون قبل يومين فقط من انطلاق بطولة الدوري الإسباني، مما يعني أن كريستيانو رونالدو سيكون مهدداً بالغياب عن انطلاقة “الميرينجي” في الموسم الجديد.

اترك رد