فيديو.. كواليس تصوير أغنية “الشرع حلل أربعة” للفنان محمد رمضان

محمد رمضان

المستقلة/منى شعلان/ يواصل الفنان المصرى محمد رمضان ، تحضيراته لأغنيته الجديدة “الشرع حلل أربعة”، و التي يتم تصويرها في دبي، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة على قناته الرسمية بموقع ”يوتيوب”.

ونشر رمضان ، مقطع فيديو من كواليس التحضير للأغنية على حسابه بموقع إنستغرام ، وعلق عليه قائلًا: “من #دبي بدأنا التحضير لتصوير أغنية #الشرع_حلل_أربعة، #محمد_رمضان ثقة_في_الله_نجاح”.

من ناحية أخرى يستعد أيضا لطرح أغنية جديدة ، بالتعاون مع فريق المدفعجية ، ومن المقرر الكشف عن تفاصيل الأغنية قريبًا وطرحها خلال الفترة المقبلة عبر قناتهما الرسمية على موقع الشهير “يوتيوب”.

ويذكر أن أحدث كليبات الفنان محمد رمضان ، كليب “يا حبيبي”، بالتعاون مع الفنان العالمي ميتر جيمس، وتصدرت التريند الأول عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” ، فور طرحها الشهر الماضى.

كما احتلت الأغنية الترتيب الأول في عدد من الدول، فهي رقم 1 في مصر ولبنان وليبيا، ورقم 2 في الكويت وقطر، والترتيب الثالث بالسعودية وإيران، والـ13 كندا، والترتيب رقم 22 في ألمانيا.

ولد محمد رمضان في 23 مايو 1988، بمحافظة قنا بحسب تصريح والده وبعض المصادر، وهاجرت أسرته إلى محافظة الجيزة، إلا أنه ذكر في مقابلة تلفزيونية أنه ولد في الجيزة، وأن والده من قنا. محمد هو الأصغر بين إخوته. عندما كان في الصف الإعدادي، نجح في الانضمام لمدرسة الكرة بنادي الزمالك، لكن عندما التحق بمدرسة السعيدية الثانوية، ترك كرة القدم للتفرغ للتعليم. بدأ التمثيل مبكرا في مسرح المدرسة وشاهده الناقد أحمد عبد الحميد، وكتب عنه بجريدة الجمهورية، وأقنع أمه بأن يواصل تعليمه في المعهد العالي للفنون المسرحية.

https://www.instagram.com/p/CGmX-x9haRv/?igshid=1a86pmzfrjffc

التعليقات مغلقة.