أسوأ 3 أفلام أمريكية فى 2015

(المستقلة)..كشفت صحيفة  ديلي تليغراف في تقرير لها عن الأفلام التي نالت لقب ” الأسوأ” عام 2015، بعد انتهاء النصف الأول من العام، وعلي الرغم من ان هناك افلاما لم تخرج الي دور العرض بعد، ولكن تلك الافلام حسمت الامر بتصنفيها ضمن لائحة الافلام السيئة.

فاحتل الجزء الثاني من فيلم Ted 2 المركز الأول ضمن لائحة توقعات ” ديلي تليغراف” حول الافلام الاكثر سوءاَ ولم يستمر متصدرا شباك تذاكر السينما الامريكية كثيراً، بالرغم من نجاح الجزء الاول منه.

والفيلم استكمال للجزء الأول الذي تتمحور أحداثه حول جون بيننت الذي يعيش مع صديقه (الدبدوب تيد)، والذي يمارس عليه دور الأم والأب والصديق لأنه لا يوجد لدى جون أي أصدقاء، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول علاقة جون بـ”تيد” الذي يسبب لصديقه العديد من المشاكل بسبب مشاغبته، ويتناول الجزء الثاني انفصال جون عن زوجته ومحاولة مؤزارته بطريقة كوميدية.

ولم ينجح فيلم الرعب الأمريكي “The Gallows” سوى فى جذب المشاهدين من خلال الإعلان الدعائي، حيث فشل علي المستوي النقدي والجماهيري، بعد أن حقق قرابة 22 مليون دولار كإجمالي إيرادات.

The Gallows hotspot

وتدور أحداثه في عام 1993 عندما يعثر على طالب مدرسي يدعي تشارلي جيرمل، الذي يصطحب أهله إلى العرض الخاص الذى حمل اسم الفيلم “The Gallows”، وبعد نهاية الحفلة يُعثر عليه مشنوقاً ويقرر طلاب المدرسة أن يعيدوا قصة جيرمل بطريقة طريفة لتتحول أحداث الفيلم الي رعب وإثارة، وهو من اخراج تاريفز كلوف وكريس لوفينج.

وتم تصنيف فيلم “Everly ” للنجمة العالمية سلمي حايك ضمن لائحة الافلام الاكثر سوءاً، وتجسد حايك دور ساقطة تحاول الانتقام من الاشخاص الذين آذوها، وجعلوها تعمل فى هذه المهنة.

IMG_20150114_220650

اترك رد