نائب عن الاحرار تتهم دولة القانون باخراج الموظفين بالإجبار وتحشيدهم بالتظاهرات

 بغداد ( إيبا )..  اتهمت كتلة الاحرار البرلمانية ائتلاف دولة القانون بتعطيل الدوام الرسمي في اغلب محافظات العراق “

وقالت عضو لجنة الاقاليم والمحافظات النائب اقبال الغرابي في بيان له تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا)… اليوم السبت  ” ان ائتلاف دولة القانون يقوم بتعطيل الدوام الرسمي في اغلب مؤسسات الدولة والمحافظات  كما يقوم بإخراج الموظفين بالإجبار وتحشيدهم في التظاهرات “

مؤكدة ان ” لجنتها في طريقها لاستجواب رؤساء  مجالس المحافظات  والمحافظين الذين يقومون بتعطيل الدوائر والمؤسسات الحكومية في المحافظات “

واشارت الى ان ” اغلب الكتل السياسية  في مجلس النواب تحاول  تهميش لجنة الأقاليم والمحافظات  باستجواب واستضافة المحافظين ورؤساء مجالس المحافظات لأنهم ينتمون الى نفس الكتلة التي ينتمي اليها المحافظ “

وأضافت الغرابي ” ان تعطيل مؤسسات ودوائر الدولة من اجل اخراج الموظفين الى التظاهرات يذكرنا بالنظام السابق” مبينة ان ” التعطيل الحاصل يعني شلل متعمد لعملها وهذا ينافي الدستور في تعطيل الدوام الرسمي وتوجيه الموظفين للخروج الى تظاهرات على أساس مناصرتها للحكومة ولبعض الكتل السياسية .”(النهاية)

‫2 تعليقات

  1. بس اريد افتهم سالفة … اليوم السبت 12\1\2013 طلعت المظاهرات في بغداد المناهضه لارجاع البعت والارهاب …. زين يا دوام اكو بيوم السبت وهو كما معروف عطله رسمية لجميع دوائر الدولة … او احتمال انه الست النائمة العفو النائبة كاعد تداوم بالبرلمان .. والحكومة غصبن ما عليهه اخذو الموظفين مالتهه … عاشت ايدج ست على هاي الوطنية العالية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى