نائب عن الاحرار تتهم دولة القانون باخراج الموظفين بالإجبار وتحشيدهم بالتظاهرات
بغداد ( إيبا ).. اتهمت كتلة الاحرار البرلمانية ائتلاف دولة القانون بتعطيل الدوام الرسمي في اغلب محافظات العراق “
وقالت عضو لجنة الاقاليم والمحافظات النائب اقبال الغرابي في بيان له تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا)… اليوم السبت ” ان ائتلاف دولة القانون يقوم بتعطيل الدوام الرسمي في اغلب مؤسسات الدولة والمحافظات كما يقوم بإخراج الموظفين بالإجبار وتحشيدهم في التظاهرات “
مؤكدة ان ” لجنتها في طريقها لاستجواب رؤساء مجالس المحافظات والمحافظين الذين يقومون بتعطيل الدوائر والمؤسسات الحكومية في المحافظات “
واشارت الى ان ” اغلب الكتل السياسية في مجلس النواب تحاول تهميش لجنة الأقاليم والمحافظات باستجواب واستضافة المحافظين ورؤساء مجالس المحافظات لأنهم ينتمون الى نفس الكتلة التي ينتمي اليها المحافظ “
وأضافت الغرابي ” ان تعطيل مؤسسات ودوائر الدولة من اجل اخراج الموظفين الى التظاهرات يذكرنا بالنظام السابق” مبينة ان ” التعطيل الحاصل يعني شلل متعمد لعملها وهذا ينافي الدستور في تعطيل الدوام الرسمي وتوجيه الموظفين للخروج الى تظاهرات على أساس مناصرتها للحكومة ولبعض الكتل السياسية .”(النهاية)






بس اريد افتهم سالفة … اليوم السبت 12\1\2013 طلعت المظاهرات في بغداد المناهضه لارجاع البعت والارهاب …. زين يا دوام اكو بيوم السبت وهو كما معروف عطله رسمية لجميع دوائر الدولة … او احتمال انه الست النائمة العفو النائبة كاعد تداوم بالبرلمان .. والحكومة غصبن ما عليهه اخذو الموظفين مالتهه … عاشت ايدج ست على هاي الوطنية العالية
هذه النائبة كذابة لان اليوم سبت وهويوم عطلة رسمية بالعراق .اي موظف اخرج من الدوام في يوم العطلة