“UniteFor” مبادرة تطلقها (نوكيا) لتسليط الضوء على قصص الإنسان

(المستقلة).. في اطار سعيها لتقديم أجهزة موثوقة وفعالة لجميع المستهلكين بغض النظر عن الميزانية والتوزيع الجغرافي لهم،بادرت شركة “اتش أم دي غلوبال” المطورة الجديدة لهواتف وأجهزة نوكيا اللوحية، الى تأسيس فصلٍ جديد في مجال التصنيع,

واعلنت الشركة عن اطلاق مبادرة “UniteFor” لتسليط الضوء على قصص الإنسان في كل أنحاء العالم وتوجيه الدعوة لهم للإتحاد من أجل قضية مشتركة ودعمهم تكنولوجيا.

وقال باتريك حرب مدير عام “HMD” العالمية في الشرق المتوسط وإيران، “لسنوات طويلة، اعتبرت هواتف نوكيا أكثر الهواتف النقالة شعبية وموثوقية على الإطلاق، واشتهرت الشركة بشعارها ووعدها للمستهلكين”، موضحا أن “الاتصال لم يعد كافيا في ضوء التطور التكنولوجي، حيث بات الناس يتواصلون يومياً بملايين الطرق”.

وأضاف حرب، “في ظلّ هذا الواقع ما نحتاج إليه فعلياً أن نتحد، لكسر الحواجز التي تواجه طريقنا انطلاقا من رؤيتنا هذه وإيماننا بأهمية الوحدة في شركة  HMD Global المطورة الجديدة لهواتف وأجهزة نوكيا اللوحية”، مبينا أن “هذه الحملة هي دعوة للعمل وحث الناس للإتحاد  من أجل الإنسانية والحب والسلام والصداقة والمساواة وغيرها الكثير من القضايا”.

وأشار الى أن، “هذه الحملة تعكس ما نؤمن به بأننا يمكننا تحقيق الكثير كأفراد وجماعات، إذا ما إتحدنا، بمساعدة التكنولوجيا، حول أمور وقضايا تعني كل واحدٍ منا”، لافتا الى أن “الحملة تسلط الضوء على بعض الأمثلة والقصص من جميع دول العالم، التي قد تشكل مصدر إلهام وتعبر عن الإتحاد، وتشكل حافزاً لتحقيق التضامن خلف هذه القضايا ونشرها أمام الجمهور العالمي عن طريق الهواتف ومنصات التواصل الاجتماعي”.

اترك رد