مقتل 14 شخصاً في حادث تحطم مروحية تابعة لأرامكو في السعودية

المستقلة/- أفادت وسائل الإعلام الرسمية السعودية، يوم الأحد، بمقتل أربعة عشر شخصاً إثر تحطم مروحية في المملكة.

ووفقاً لوكالة الأنباء السعودية، تحطمت المروحية، التابعة لشركة أرامكو السعودية العملاقة للنفط، في مدينة رأس تنورة الساحلية الشرقية، في تمام الساعة السادسة صباحاً بالتوقيت المحلي (الثالثة صباحاً بتوقيت غرينتش)، ما أسفر عن مقتل جميع من كانوا على متنها.

وأشارت الوكالة إلى أن جميع الضحايا الأربعة عشر مواطنون سعوديون، وأن التحقيقات جارية لتحديد سبب الحادث.

ولم تصدر أرامكو أي تعليق فوري.

وقدمت وزارة الطاقة السعودية تعازيها لأسر الضحايا.

وتضم رأس تنورة مصفاة نفط رئيسية تابعة لأرامكو، وتعد من أكبر المصافي في الشرق الأوسط.

وأفادت وكالة رويترز للأنباء بأن الشركة استأنفت تحميل النفط الخام في المصفاة يوم الجمعة، بعد توقف دام قرابة أربعة أشهر بسبب الحرب الدائرة في الشرق الأوسط.

زر الذهاب إلى الأعلى