ياسمين صبري تستقبل سيدة المطر في منزلها (صور)

المستقلة/ منى شعلان/ استقبلت الفنانة المصرية ياسمين صبري، في منزلها، السيدة نعمات عبد الحميد، المعروفة إعلاميا بـ”سيدة المطر”، بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها وهى تجلس على أحد الأرصفة لبيع الترمس ، رغم سقوط الأمطار الغزيرة عليها.

ونشرت “صبري” صورًا لها اليوم مع “سيدة المطر” عبر حسابها الشخصي بموقع”تويتر”، وعلقت: “الحاجة نعمات نورتني النهاردة في البيت، شربنا الشاي مع بعض واتكلمنا في حاجات كتير.. ست صبورة ومكافحة، ربنا يديها الصحة وطول العمر”.

وقد أعلنت الفنانة المصرية ، فى وقت سابق ، رعايتها للسيدة المسنة ، وتقديم مرتب سنوي لها مدي الحياة ،لمساعدتها في المعيشة ، وتوفير مأوى لها وتحمل نفقات علاجها هى وزوجها.

وكانت نعمات عبد الحميد صرحت فى لقاء متلفز لها ، أن الفنانة ياسمين صبري اتصلت بها هي وزوجها أحمد أبو هشيمة، وقالت إنها متكفلة تماما بكل نفقاتها ولكنها لم تتقابل معها شخصيا بسبب تواجدها خارج البلاد وأرسلت لها مندوبين لتلبية طلباتها.

وأضافت السيدة نعمات، أن “ياسمين صبري أخبرتها إنها متواجدة حاليا خارج مصر لذلك أرسلت لها مندوبين للقيام بخدمتها حتى تعود من الخارج، وستقوم بدعوتها هي وزوجها إلى زيارة منزلها هي وزوجها يوم الاثنين”.

 

التعليقات مغلقة.