وزير الصحة يحذر من ظهور سلالة كورونا الجديدة ويدعو المواطنين لاخذ الحيطة

المستقلة/- حذَّر وزير الصحة والبيئة حسن التميمي، من ظهور السلالة الجديدة لفيروس كورونا، داعياً المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر الشديدين.

وقال التميمي في مؤتمر صحفي تابعته المستقلة اليوم الاثنين , إن “الوباء الجديد يمكن له أن يصيب الأطفال إذ تمَّ تسجيل عدة حالات”، داعياً المواطنين إلى “الاتزام بجميع الاجراءات الوقائية لمنع تفشي الوباء”.
وأكد أن “وزارة الصحة وفَّرت كل الامكانيات لمواجهة الجائحة”، لافتاً إلى أن “الفرق الصحية ستنزل إلى الشارع ابتداءً من يوم غد الثلاثاء، وسيتم فرض غرامة قدرها 25 الف دينار على المخالفين”.
وأضاف أن “الحظر سيكون صحياً، والتزام المساكن سيقلل من الاصابات”، مشيراً إلى أن “الوزارة نسَّقت مع نقابة الصيادلة لمراقبة أسعار الكمامات”.

زر الذهاب إلى الأعلى