وزارة الشباب تفتح تحقيقا بملابسات انقطاع التيار الكهربائي في ملعب الشعب الدولي

(المستقلة) ….  أكد مكتب وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان فتح تحقيق بملابسات انقطاع التيار الكهربائي في ملعب الشعب الدولي اثناء مباراة القمة بين ناديي الشرطة و الزوراء ضمن دوري النخبة .

وقال مدير اعلام مكتب وزير الشباب والرياضة علي العطواني ان مباراة الشرطة والزوراء نجحت من ناحية التنظيم والحضور الجماهيري الكبير، وما حدث من انقطاع للتيار الكهربائي اثناء المباراة امر يؤسف له وهو يحدث في اغلب البلدان اثناء المباريات.

واضاف العطواني ان الوزارة فتحت تحقيقا في ملابسات انقطاع التيار الكهربائي للتحقق من الامر، فيما اذا كانت وراءه ايادٍ تخريبية او خلل فني عرضي.

واشار الى ان المعطيات الاولية في التحقيق تشير الى وجود عطب في احدى التوصيلات الكهربائية لابراج الانارة، ما ادى الى انطفاء برجين منها.

وتابع مدير اعلام مكتب وزير الشباب والرياضة ان الوزارة ماضية بجهودها لاكمال استعدادات رفع الحظر عن ملاعبنا والمباراة كانت ناجحة بكل المقاييس.

ونقل العطواني شكر وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان الى الجمهور الرياضي الذي حضر بكثافة الى المباراة التي سميت بمباراة استعداد رفع الحظر، واشادته بتعاونه الكبير مع منظمي المباراة في ملعب الشعب الدولي. (النهاية)

اترك رد