نصيف تهاجم الكاتبة الكويتية فجر السعيد وتصفها بـ”الذليلة وربيبة المخابرات الإسرائيلية”

(المستقلة) … هاجمت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف، الثلاثاء، الكاتبة الكويتية فجر السعيد، واصفةً إياها بـ”الذليلة وربيبة المخابرات الإسرائيلية”.

وكانت الكاتبة الكويتية فجر السعيد نشرت، السبت (1 كانون الأول 2018)، تغريدة على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، بعد وفاة الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش الأب جاء فيها : “الله يعظم أجر الكويت في بطل التحرير الراحل جورج بوش”.

وقالت نصيف في بيان تلقت (المستقلة) نسخة منه، إن “تعزية المدعوة فجر السعيد لشعبها بوفاة بوش الأب (المحرر) لا تسيء الينا كعراقيين لا من قريب ولا من بعيد، فبإمكان هذه الذليلة أن تمسح أرضية منزل بوش أو تعمل خادمة أو عاملة متطوعة في مزرعته، فالأمر لايعنينا بقدر ما هو إساءة وإهانة لشعبها وتقزيم له، الى درجة تجعلنا نستغرب من هذا الكم الهائل من الجهل والسذاجة لدى هذه الكويتية التي يفترض انها إعلامية”.

وأضافت نصيف، “كما نستغرب أيضا من موقف بعض العراقيين تجاه ربيبة المخابرات الإسرائيلية فجر السعيد، إذ كيف يوافق أي سياسي أو مثقف عراقي ان يستقبلها أو يزورها؟ عار على من يسمح بدخولها العراق وعار على من يجعل هذه الملقبة بـبازوفت العرب ضمن الكروبات العراقية ويتملق لها”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد