نانسي عجرم تشعل تويتر بهجومها على إليسا.. والأخيرة ترد.. فما القصة؟

المستقلة/ منى شعلان/عبرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عن استيائها الشديدة ، بعد إذاعة تقرير تليفزيونى عبر إحدى المحطات اللبنانية يزعم فيه أن إليسا هى الفنانة الأولى عربياً بأرقام المتابعين عبر حساباتها فى السوشيال ميديا.

وهو الأمر الذى أثار غضب عجرم ، وأيضاً محبيها ، وأطلقت عدة تغريدات تعليقا على الأمر قائلة:” إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات.. وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator”.

وتابعت:” بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد ..لأ المهذب ما بِرِد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات ، وختمت حديثها قائلة “نهاركن سعيد.. كلو مصداقية”.

ودعمت الفنانة ميريام فارس ، صديقتها نانسى عجرم وردت عليها فى تغريدة لها قائلة:” عزيزتي نانسي للأسف نحن بلبنان، رائحة الفساد والنفاق والمحسوبيات تفوح من كل مكان”.

وبالرجوع إلى الأرقام الحقيقة نجد أن عجرم الأولى عربياً بين الفنانيين على تطبيق إنستقرام بأكثر من 29.6 مليون متابع ، والثانية عبر تطبيق فيسبوك بـ 21.8 مليون إعجاب بفرق 200 آلف عن المرتبة الأولى، وكذلك الأمر عبر تطبيق تويتر بـ 15 مليون متابع، أما عبر قناتها الشخصية في يويتوب فهي تتصدر بين زميلاتها بـ 5.18 متابع وما يقارب 2 مليار مشاهدة، وبذلك يصبح مجموع متابعي الفنانة اللبنانية عبر منصات السوشيال ميديا أكثر من 71.5 مليون وهو رقم لم يصل له أي فنان عربي إلى الآن.


ومن جانبها ردت إليسا على الأمر فى تغريدة لها قائلة: “يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هيي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس تا أنا إسبقها وهيي تسبقني لأنو هيدي هيي المنافسة الشريفة”.

وتابعت: “خليني إحسم الجدل من الآخر ،نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني ، نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقو فتن”.

 

التعليقات مغلقة.