نائبة معتصمة تؤكد أن 100 نائب من التحالف الوطني يشاركون بالاعتصام

(المستقلة)… أكدت النائبة المعتصمة عواطف نعمة أن 100 نائب من التحالف الوطني يشاركون في الاعتصام، أشارت إلى تخلف كل من بدر والفضيلة والمجلس الأعلى وعدد من نواب الإصلاح وكتلة مستقلون عن الاعتصام ، مشيرة ان التحالف الوطني سيرسل وفدا للتفاوض مع النواب المعتصمين والتباحث في آخر التطورات .

وقالت نعمة في مؤتمر صحفي عقدته بمبنى مجلس النواب وحضرته (المستقلة) اليوم الاثنين إن “التحالف الوطني سيرسل وفدا للتفاوض مع النواب المعتصمين والتباحث في آخر التطورات”.

 وأضافت نعمة أن “100 من نواب التحالف الوطني من أصل 183 يشاركون في الاعتصام، ما يمثل الأغلبية داخل التحالف”، مبينة أن “من تخلف عن الانضمام للمعتصمين من قوى التحالف الوطني، هم كل من بدر والفضيلة والمجلس الأعلى وعدد من نواب الإصلاح وكتلة مستقلون”.

وكان قد نظم عدد من أعضاء مجلس النواب في يوم 12 من نيسان 2016 اعتصاماً داخل قاعة البرلمان احتجاجاً على الكابينة الوزارية الثانية التي قدمها رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي ورفع الجلسة من دون حسم التشكيلة الوزارية، وفيما طالبوا بحل هيئة رئاسة البرلمان، كلفوا النائب اسكندر وتوت بإدارة جلسات البرلمان بدلاً من رئيس المجلس سليم الجبوري. (النهاية)

اترك رد