من هي سيدة المطر التى تعاطفت معها ياسمين صبري؟

المستقلة/ منى شعلان/ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، خلال الساعات القليلة الماضية ، صورة لسيدة مسنة تدعى نعمات عبد الحميد (36 عاما) ، تجلس على أحد الارصفة وهى تبيع الترمس لكسب قوت يومها ، وتتساقط عليها الأمطار.

ولاقت صورة بائعة الترمس والمعروفة إعلاميًا بـ”سيدة المطر” تعاطف كبيرا من قبل وزارة التضامن الاجتماعي ، ومؤسسات خيرية مصرية ، من أجل دعمها وتقديم المساعدات العاجلة لها.

وتواصلت الفنانة المصرية ياسمين صبري ، مع سيدة المطر ، وقدمت لها المساعدة، حيث أرسلت لها مبلغ من المال ، و تكفلت بتقديم مرتبًا سنويًا لها مدي الحياة ، كما وعدتها بمقابلتها فى منزلها يوم الإثنين المقبل ، بعد عودتها من دبي .

وكتبت صبري ، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلة :” انا دائماً بحاول اشوف الجزء الايجابي في كل سوء تفاهم انا سعيدة إني اتعرفت على الحاجة نعمات عبدالحميد #سيدة_المطرمن السوشيال ميديا وتواصلت مع الحاجة نعمات والحاج على زوجها، ويشرفني إني ألبي كل طلبات الحاجة نعمات أسرتها.. كل حاجة وحشة بيطلع منها حاجة حلوة”.

ويشار إلى أن ياسمين صبري، قد تعرضت لانتقادات واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، أول أمس، بعد ما نشرت صورة لها وهي على متن طائرة بمفردها،ووضعت حقيبة يدها على مقعد آخر ، ويبلغ سعر الحقيبة 350 ألف جنيه مصري ، واتهامها البعض بأنها تتباهي بممتلكاتها ، نظراً لأنها دائما تنشر صوراً لها وهى داخل طائرتها الخاصة.

 

 

 

التعليقات مغلقة.