مفوضية الانتخابات توقع مذكرة تفاهم مع المؤسسة الدولية للديمقراطية والانتخابات

(المستقلة)… وقعت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق مذكرة تفاهم مع المؤسسة الدولية للديمقراطية والانتخابات تهدف لدعم عملية البناء الديمقراطي وترسيخها في العراق وتقديم الدعم الفني واللوجستي للمفوضية.

وقالت المفوضية في بيان لها تلقته (المستقلة) اليوم الاحد  إن “رئيس الادارة الانتخابية وائل الوائلي وقع مذكرة تفاهم مع مدير البرامج لغربا اسيا وافريقيا في المؤسسة الدولية للديمقراطية والانتخابات شانا كسير خلال ورشة نظمتها المؤسسة مع المفوضية حول موضوع ادارة المخاطر الانتخابية في تونس”، مبينة، أن “المذكرة تهدف الى انشاء علاقة تعاون متبادل بين الطرفين لدعم عملية البناء الديمقراطي في العراق والعمل على تنفيذ فعاليات وانشطة مشتركة”.

وأضافت المفوضية أن “المذكرة ستعمل على تقديم الدعم الفني واللوجستي للمفوضية لتطوير العملية الانتخابية والقيام بدورها المهم في ترسيخ مسيرة الديمقراطية في العراق عن طريق مساهمة الطرفين بخبراتهم في تحقيق هذا الهدف”، مشيرة إلى أن “الورشة التي وقعت خلالها المذكرة حضرها عضو مجلس المفوضين ومشرف فريق ادارة المخاطر الانتخابية سرور الهيتاوي وعضو المجلس محسن الموسوي وفريق ادارة المخاطر الانتخابية”. (النهاية)

اترك رد