مفاجأة صادمة بشأن مسلسل “كوفيد 25” لـ يوسف الشريف

المستقلة/ منى شعلان/ كشفت السيناريست المصرية إنجي علاء، تفاصيل جديدة حول مسلسل “كوفيد 25″،بطولة الفنان المصري يوسف الشريف، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وقالت إنجي علاء، إن المسلسل سيعرض في 15 حلقة فقط، مؤكدة أن هذا القرار “يأتي نظرا للتحضيرات الخاصة التي يحتاجها العمل لتتناسب مع طبيعته، والتي تتطلب وقتا ومجهودا مضاعفا وميزانية ضخمة تضمن خروجه بالشكل المطلوب، وجاري التحضير استعدادا لانطلاق التصوير”.

وأضافت المؤلفة والسيناريست، أنها “أوشكت على الانتهاء من كتابة الحلقات”، قائلة: إن “قصة المسلسل من وحي خيالها وأنها تتمنى أن يكون العمل عند حسن ظن الجمهور”.

وفى وقت سابق نشر يوسف الشريف، الملصق الدعائي لمسلسله الجديد عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحمل اسم “كوفيد-25” المشابه لاسم مرض “كوفيد-19” الناتج من فيروس “كورونا” المستجد، وهو من تأليف زوجته إنجي علاء، ومن إخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج شركة “سينرجي”.

يشار إلى أن آخر أعمال يوسف الشريف مسلسل “النهاية”، والذى تم عرضه في الموسم الرمضاني السابق ، والمسلسل سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، ومن إنتاج شركة “سينرجي”، وشارك في بطولته عمرو عبد الجليل، وأحمد وفيق، وناهد السباعي، ومحمود الليثي.

وتدور أحداث مسلسل “النهاية” في المستقبل بعد مرور مدة زمنية من العصر الحالي حيث يعرض التغيرات الحادثة على العالم في قصة تشويقية وسيطرة التكنولوجيا على العالم في تلك الفترة والتي يتصدى لها بطل العمل يوسف الشريف الذي يقوم بدور مهندس واسمه (زين).

وتدور الأحداث في العام 2120 وبالتحديد في القدس بعد تحرير فلسطين بواسطة دولة عربية واستخدام السلاح النووي، وبالرغم من عدم ذكر اسم الدولة، إلا أن اللهجة المصرية بين أبطال المسلسل تشير أنها مصر وإنشاء مدن وناطحات سحاب تضم مواطنين عرب تعرف بالتكتل وتغيير العملة إلى مكعبات الطاقة التي تملأ بالنقاط وتعرف بـ(الآي سي).

التعليقات مغلقة.