مصدر يكشف حقيقة إصابة عادل إمام بفيروس كورونا

المستقلة/ منى شعلان/ نفى مصدر مقرب من الزعيم عادل إمام ، الشائعات المتداولة حول إصابته بفيروس كورونا المستجد التي انتشرت خلال الساعات الماضية، وطمأن جمهوره على صحته، موضحًا أنه منذ انتشار الفيروس أصبح يتجنب التجمعات ويميل إلى العزلة، ولا يزوره في منزله إلا أولاده وأحفاده، ويفضل البقاء في المنزل مع أسرته متّخذاً كل الإجراءات الاحترازية اللازمة.

وكان تسبب غياب الزعيم عادل إمام جنازة الكاتب الكبير وحيد حامد وصديقه الفنان هادي الجيار، في انتشار شائعات كثيرة حول حالته الصحية.

ويقوم الزعيم عادل إمام بتحضير فيلم سينمائى جديد ويتكتم صناعه عن تفاصيله، حيث يتم الإفصاح عنه خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء المخرج رامى إمام من تعاقدات النجوم المشاركين مع الزعيم في الفيلم، والاستقرار على الخطوط العريضة للسيناريو، خاصة أن الزعيم يعود بفيلم كوميدى.

وقرر الزعيم عادل إمام الحصول على إجازة من تقديم مسلسلات جديدة العام المقبل، بعد ظهوره في الموسم الرمضاني السابق من خلال مسلسل “فلانتينو” تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى امام وشارك في بطولته داليا البحيرى، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، وطارق الإبيارى، وهدى المفتى، ومحمد كيلانى، ورانيا محمود ياسين، وإلهام عبد البديع، وسليمان عيد، وبدرية طلبة، وأحمد فريد، وجميل برسوم، ومحسن منصور، وعلاء عمرو، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث العمل حول امتلاك نور عبد الحميد، الشهير بـ”فلانتينو” وزوجته عفاف سلسلة مدارس يطلق عليها اسم “مدارس فلانتينو”، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

التعليقات مغلقة.