“مسلسل رمضاني وألبوم”.. روبي تعيش حالة من النشاط الفني فى 2021

المستقلة/ منى شعلان/ تعيش الفنانة المصرية روبي حالة من النشاط الفني فى عام 2021 ، حيث تنشغل حاليا ‏بإختيار الأغنية الرئيسية ‏لـ”ميني” ألبومها الجديد من أجل تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وتتعاون روبي،مع المؤلف والملحن عزيز الشافعي، ورامي سمير، والموزع توما، والمؤلف أيمن بهجت قمر، وبلال سرور، ومحمد يحيى.

ويتضمن الألبوم 6 أغانٍ، تتعاون فيها روبي مع الشاعر أيمن بهحت قمر وتوزيع أحمد إبراهيم وتوما وألحان محمد يحيى، والتي تعود به روبي للغناء مرة أخرى بعد ابتعادها فترة كبيرة عن إصدار أغاني جديدة والتي كانت بوابة تعارف الجمهور عليها.

وفي سياق آخر تستعد الفنانة روبي لخوض الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل “شقة 6.. العين الثالثة”، وينتمي لنوعية الإثارة والغموض والتشويق بأحداث تتصاعد حلقة تلو الأخرى لتحبس أنفاس المشاهد العربي من خلال مباراة تمثيلية يقوم بها توليفة من نجوم مصر والوطن العربي أبرزهم الفنانة روبي، الفنان شريف سلامة، الفنان الكبير صلاح عبد الله، الفنان محمود البزاوي، الفنانة رحاب الجمل، الفنانة هيا فياض، بالإضافة للفنان الشاب حمزة العيلي، الفنانة الشابة ملك قورة، ومن تأليف شركة (Different Art )، السيناريو والحوار لـ (رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب) وإخراج محمود كامل.

وقد كشف المنتج الفني للعمل مصطفي يوري، أنه هناك محاولات من قبل بعض المنصات الإلكترونية للتعاقد مع الشركة المنتجة للحصول على حقوق عرض مسلسل ” شقة 6.. العين الثالثة” بالإضافة لعدد من الفضائيات العربية والخليجية لطرحه للمشاهدة خلال شهر رمضان المقبل.

وكانت روبي قد ظهرت مؤخراً مع إسعاد يونس في حلقة استثنائية من برنامج “صاحبة السعادة” على قناة DMC بمناسبة العام الجديد، حيث غنت أغنيتها الشهيرة ” ليه بيدارى كده” و أغنية “مالى” إضافة إلى مشاركتها المطرب ويجز غناء أغنية “باظت” كلمات وألحان ويجز، بطريقة مختلفة.

ولاحظ عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال اللقاء وجود إصابة بيد روبي تشبه العظمة البارزة و ذهب البعض للاعتقاد بإصابة روبي بالسرطان خاصة أن شكل يدها أعاد للإدهان ظهور إليسا بضمادة على يدها بعد إصابتها ولكنها تخفي الأمر.

إلا أن طبيب نفى ذلك موضحاً حقيقية الأمر وأن التورم في يدها مرض يدعى الكيس الزلالي، وهو تمدد للأنسجة الداخلية للمفصل أو حول الأوتار، ويأخذ هذا الكيس شكل بلونة صغيرة تنتج من الأوضاع الخاطئة لليد لفترة طويلة، أو النوم على اليد، أو تكرار وضع الخد على اليد لفترة طويلة، إضافة إلى الاستخدام المفرط لأجهزة الكمبيوتر، أو الأعمال المنزلية.

وأوضح الطبيب في حديثه أن الكيس الزلالي قد يكون ضاغطًا على عصب أو شريان، الأمر الذي يسبب آلاما شديدة إلى حد ما للشخص الذي يعاني منه، وهذه من أبرز الحالات التي تستدعي زيارة الطبيب لأخذ الإجراءات العلاجية المناسبة.

التعليقات مغلقة.