مدرب فالنسيا “غاري نيفيل” : مباراة ريال مدريد ستكون مواجهة عظيمة

(المستقلة) … قال المدير الفني لفالنسيا الإسباني لكرة القدم، الإنجليزي غاري نيفيل السبت قبل استضافة ريال مدريد غدا في الجولة الـ18 من الليجا أن هذه المواجهة ستطون “عظيمة”، مبرزا أهمية جمهور ملعبه ميستايا في دعم الفريق.

وصرح المدرب: “لا أفكر في اللعب أمام ريال مدريد كشيء إيجابي أو سلبي، ستكون مباراة قوية وميستايا سيمتلىء عن آخره، أنا في حالة جيدة ولست قلقا من أي شيء”.

وأضاف نيفيل: “أعرف بوجود عداوة بين الفريقين ولكن كره؟ هذا شيء يصعب قوله، غدا يجب أن نفكر باحتراف ونؤدي جيدا، أفكر فقط في التكتيكات واختيار العناصر الملائمة وليس التدخل عاطفيا في الموضوع”.

وأشار المدرب إلى أن المواجهة ستشهد غياب انزو بيريز وشيكوردان مصطفي وخوسيه لويس جايا وزكريا بقالي، فيما سيعود للقائمة المهاجم رودريجو مورينو عقب شهرين من الغياب بسبب اصابة في الركبة.

وستمثل مباراة غدا عودة رفائيل بنيتيز مدرب الريال لملعب ميستايا، حيث سبق للمدرب أثناء قيادة فالنسيا الفوز بالدوري مرتين وكأس الاتحاد الأوروبي.

وصرح نيفيل: “أعتقد أن بنيتيز يستحق امتنان الجمهور واحترامهم لأنه حقق أشياء كبيرة معهم، بخصوص الانتقادات التي يتعرض لها في الوقت الحالي، فإن هذا الشأن لا يخصني”.

ورفض المدرب التعليق على بعض المشاكل الخاصة بريال مدريد في الوقت الحالي مثل مطاردة الشرطة للكولومبي خاميس رودريجز بسبب قيادته المتهورة.

وحول هذا الأمر قال: “أقلق أكثر حينما يسرع في الملعب وليس في سيارته، إنه شيء لا أرغب في الحديث عنه، لأنه لا يخصني، لدي ما يكفيني”.

اقرأ المزيد

اترك رد