محمد رمضان ردًا على حملات مقاطعته: قضيتهم إيقاف نجاحي وشعبيتي

المستقلة/ منى شعلان/ أثار الفنان المصري ، محمد رمضان غضب جمهوره فى الوطن العربي ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صور ومقاطع فيديو له برفقة عدد من الشخصيات الإسرائيلية المعروفة وهم الممثل الإسرائيلي إيلاد تسلا، والمطرب عومير آدام، ولاعب كرة القدم الإسرائيلي ضياء سبع.

حيث لاقي محمد رمضان ، انتقادات لاذعة ، على هذا الأمر كما اجتاحت دعوات المقاطعة له مواقع السوشيال ميديا ، بشكل كبير ، واتهمه الجميع بالتطبيع.

وعلق الفنان محمد رمضان، على حملات المقاطعة التى شنت ضده ، من خلال تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلا: “مابسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال، وده فيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني”.

وتابع: “وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق.. تجاهل البعض لهذا الفيديو يؤكد أن القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة الـ1000 لإيقاف نجاحي وشعبيتي”.

كما شارك رمضان، متابعيه مقطع فيديو له أثناء تواجده بالمطار عقب حضوره مهرجان أسوان، حيث ظهر فيه وهو يلتقط الصور برفقة عدد كبير من جمهوره

وعلق على الفيديو المنشور عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام قائلًا:” حُب الناس نعمة من رب الناس.. شكرًا أهل أسوان الكرام على كرم الضيافة وحسن الاستقبال”.

 

 

التعليقات مغلقة.