مجلس الوزراء يدعو لتاجيل التظاهرات لـ”تجنيب الفوضى وتشتيت الجهد الامني”

(المستقلة)… 
دعا مجلس الوزراء الى تأجيل التظاهرات المقبلة لتجنيب البلاد الفوضى وتشتيت الجهد الامني ، مؤكدا ان الاصلاح ومكافحة الفساد لا يتم من خلال اشاعة الفوضى والاخلال بالامن والاعتداء على المواطنين والمال العام.

وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء وتلقته (المستقلة) اليوم الثلاثاء إن “المجلس تابع خلال جلسته التي عقدت اليوم ،دعوات التظاهر في الوقت الذي تواجه فيه البلاد خطرا وجوديا متمثلا بالارهاب وخوض القوات المسلحة حرب تحرير لطرد عصابة داعش من ارض العراق ويضحي فيه المقاتلون بارواحهم ويحققون الانتصارات الباهرة في مختلف مناطق العمليات”.

واضاف أن “مجلس الوزراء يهيب بابناء شعبنا لتحمل مسؤولياتهم التاريخية في مساندة القوات المسلحة وتأجيل التظاهرات لتجنيب البلاد الوقوع في الفوضى والمزيد من التحديات وتشتيت الجهد الامني في مشاكل جانبية تعطل خطط التحرير وتؤدي لخدمة اهداف العدو وارهابه”.

وأكد بيان المجلس أن “واجب القوات الامنية تطبيق القانون وحماية مصالح المواطنين ومؤسسات الدولة والذود عن حياض الوطن”.

وأوضح البيان  أن “في الوقت ذاته تؤكد الحكومة المضي بتحقيق الاصلاحات التي يتطلع اليها ابناء شعبنا الكريم ومكافحة الفساد بجميع اشكاله وصوره وان الاصلاح ومكافحة الفساد لا يتم من خلال اشاعة الفوضى والاخلال بالامن والاعتداء على المواطنين وعلى المال العام وتعطيل الخدمات”.

(النهاية)

اترك رد