مانشستر سيتي يقترب من الدور ربع النهائي لدوري أبطال بعد فوزه على دينامو كييف

(المستقلة) … اقترب مانشستر سيتي من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه دينامو كييف (3-1) في اللقاء الذي جمعهما الأربعاء 24 فبراير/شباط، في ذهاب دور الـ 16.

ترجم الفريق الإنكليزي أفضليته في الشوط الأول إلى هدفين من دون رد حملا توقيع كل من مهاجمه الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، وصانع ألعابه الإسباني دافيد سيلفا، في الدقيقتين (15 و 40) على الترتيب. وقلص الأوكراني فيتالي بويالسكي الفارق لأصحاب الأرض في الدقيقة 58. لكن الفيل الإيفواري يايا توريه أطلق رصاصة الرحمة على خصمه في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي أقيمت على الاستاد الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف.

وسهل فريق مانشستر سيتي من مهمته، بعد هذه النتيجة المطمئنة، قبل مباراة الإياب التي ستجمع الفريقين في 15 مارس/آذار المقبل، في ملعب “الاتحاد”بلندن، بينما ستكون مهمة دينامو كيف صعبة جدا لتعويض الفارق خارج أرضه.

التشكيلة الأساسية لدينامو كييف وضيفه مانشستر سيتي

ووضع الأوكراني سيرغي ريبروف، المدير الفني لدينامو كييف، التشكيلة الأساسية التالية لفريقه ضد ضيفه الإنجليزي:

ألكسندر شافكوفسكي، سيلفا دانيلو، دوماغوي فيدا، يفغيني خاتشيريدي، ألكسندر دراغوفيتش، ديرليس غونزاليس، فيتالي بويالسكي، سيرغي ريبالكا، دينيس غارماش، أندريه يارمولينكو، لوكاش تيودورتشيك.

بينما اختار التشيلي مانويل بيلغيرني، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيلة الأساسية التالية:

جوهارت – غايل كليشي – نيكولاس اوتاميندي – فينسينت كومباني – باكاري سانيا – فيرناندو – فيرناندينهو – رحيم سترلينغ – يايا توريه – دافيد سيلفا – سيرخيو أغويرو.

قد يعجبك ايضا

اترك رد