“كاهن و مريض نفسي”.. حسين فهمي يعيش انتعاشة فنية بفيلمين

المستقلة/- منى شعلان/ يعيش النجم الكبير حسين فهمي ، حالة من النشاط الفني المكثف الفترة الحالية من خلال مراحل التصوير المختلفة والتعدد في الأدوار وذلك من خلال فيلمي “الكاهن” للنجم إياد نصار ، و” فارس” للنجم أحمد زاهر فى أولي بطولاته المطلقة.

يجسد حسين فهمى خلال أحداث العمل شخصية الكاهن، ويتناول العمل فكرة الجماعات الدولية التي تسيطر على العالم مثل الماسونية، حيث تدور أحداث الفيلم في إطار رعب أكشن، حول جريمة قتل غامضة تقلب حياة “درة” وتكون محور الأحداث بينما يظهر إياد نصار خلال العمل بشخصية تعاني من اضطراب نفسي، ويتزوج من درة التي تلعب دور فيروز.

فيلم الكاهن، بطولة كل من حسين فهمي، إياد نصار، محمود حميدة، درة، فتحي عبدالوهاب، حنان سليمان.، ومن تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.

على صعيد متصل بدأ الفنان حسين فهمى تصوير أول مشاهده في فيلم “فارس”، و يجسد خلال أحداث الفيلم شخصية يقدمها لأول مرة، حيث يظهر بشخصية رشيد السويفي، وهو رجل أعمال يعاني من مشاكل نفسية، تجعله غير سوي، ما يتسبب في دخوله في صراعات مع أحمد زاهر.

فيلم “فارس” بطولة أحمد زاهر وحسين فهمي وصلاح عبد الله وإيمان العاصي وملك أحمد زاهر وأحمد صفوت ودارين حداد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وكانت آخر أعمال الفنان حسين فهمي ، الدرامية مسلسل “خط ساخن”، وشارك في بطولته بجانب سلاف فواخرجي وصلاح عبد الله وصابرين ونضال الشافعى وحسني شتا ومحمود حافظ وثراء جبيل، والعمل من تأليف فوزية حسين وإخراج حسني صالح.

وعلى صعيد السينما، شارك حسين فهمى فى فيلم “الكويسين” الذي شارك في بطولته مع أحمد فهمي وتارا عماد وأسماء أبو اليزيد وأحمد فتحي وشيرين رضا وبيومي فؤاد وعمرو وهبة ومحمد مكاوي، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

التعليقات مغلقة.