فيديو.. هند البلوشي تهاجم رامز جلال.. لهذا السبب

المستقلة/ منى شعلان/ كشفت الفنانة الكويتية هند البلوشي، أسباب رفضها عرض الحلقة التي صورتها مع الفنان المصري رامز جلال ضمن برنامجه “رامز في الشلال”، الذي تم عرضه في عام 2019.

ونفت البلوشي ما صرح به الفنان المصري حينها إنه اتخذ قرارًا برفضه عرض الحلقة لأن هند كشفت جزءا من المقلب خلال ظهورها في أحد لقاءاتها التلفزيونية قبل عرض الحلقة.

وأكدت البلوشي فى تصريحات تليفزيونية لها ،أنها عندما شاركت في البرنامج لم تكن تعلم أنه مقلب، وأنها عندما صورت الحلقة، رفضت أن يتم عرضها، مشيرة إلى إنها لم ترغب في أن يراها الجمهور بالصورة التي ظهرت عليها.

وأشارت البلوشي بأنها رفضت الحصول على المقابل المادي من الحلقة وتركت “الظرف” الخاص بمقابل الحلقة قبل مغادرتها المكان ولكن أحد بنود التعاقد جعلها تحصل على مقابلها المادي، حيث ينص العقد على أنه من حق الضيف الاحتفاظ بالمال نظير تصوير الحلقة سواء وافق على عرض الحلقة أم لم يوافق.

و عبرت البلوشي عن استيائها من برامج الفنان رامز جلال، لأنها تقلل من شأن الفنان وقيمته الفنية عندما يظهر على الشاشة وهو يتعرض لمقلب كوميدي بشكل غير لائق لذلك برامج الفنان المصري أصبحت مؤذية على حد قولها.

من ناحية أخرى أعلنت الفنانة الكويتية هند البلوشي زواجها من الفنان العراقي علي يوسف مؤخراً، وأشارت إنها كانت تنوي الإعلان عن زواجها في وقت مبكر لولا انتشار فيروس كورونا المستجد في كل أنحاء العالم، لذلك اقتصر حفل الزفاف على المقربين والأصدقاء، وحضره أشقاؤها.

من جانبه تجاهل علي يوسف، نبأ زواجه من هند البلوشي والتزم الصمت حتى الآن ، ولم ينفي أو يؤكد هذا الأمر ما آثار جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات مغلقة.