فيديو.. هذا ما حققه كليب نانسي عجرم “حبك بيقوي” في 24 ساعة

المستقلة/- منى شعلان/ حصدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم نسبة مشاهدات عالية بأغنيتها الجديدة “حبك بيقوي”، التي طرحتها أمس، على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

ووصلت نسبة مشاهدة الأغنية على موقع الفيديوهات يوتيوب إلى أكثر من 150 ألف مشاهدة بعد 24 ساعة من طرحها ، وظهرت نانسي عجرم خلال كليب الأغنية وهي على شاطئ البحر، وجاءت الألحان مبهجة ومناسبة للصيف، 

واعتمدت نانسي عجرم في كليب الأغنية على الأزياء الخفيفة، حيث ارتدت ملابس مناسبة للسير على البحر، ووضعت مكياج خفيفًا، وهي من كلمات خالد تاج الدين، ومن ألحان وليد سعد، وتوزيع هاني يعقوب.

وتقول كلمات الأغنية: “حبّك بيقوى مع الأيام.. حبّيت خلاص مش عايزة كلام.. وحياة هوانا حبّك أمانة.. ماقدرش أخونها ولو بكلام.. الحب بينّا بقالو زمان.. وبيقوى فينا حبيبي كمان.. في القلب ساكن في كل الأماكن.. أنا وانت لينا حبيبي مكان.. وحياة هوانا حبّك أمانة.. ماقدرش أخونها ولو بكلام”.

ومن ناحية أخرى تستعد نانسي عجرم لطرح ألبومها الغنائي الجديد، والذي من المقرر صدوره في صيف هذا العام، ويضم 10 أغان متنوعة.

أما آخر الأغاني المصورة التي طرحتها نانسي عجرم حملت عنوان “أمي”، وكانت طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب في مارس الماضي، وفي سابقة هي الأولى من نوعها، ظهرت والدة نانسي معها في الكليب، وكأنها في حوار تليفزيوني وتم توجيه سؤال لها من قبل المذيع عن وصف شعورها عندما قالت لها نانسي لأول مرة كلمة “ماما”، كما ضم الفيديو كليب أمهات لبنانيات في مختلف الأعمار، سردن قصص وحكاوي طريفة عن تجربة أمومتهن مع أطفالهن.

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.