فيديو.. مصارع شهير يتحول إلى إمرأة بمباركة زوجته

المستقلة/ منى شعلان/ فاجئ المصارع المحترف غايب توفت جمهوره بتحوله جنسيًا إلى إمرأة ، مغيّراً اسمه إلى غابي،واصفًا رحلته بأنها قصة مثيرة التفاصيل،وشارك توفت في عالم المصارعة بـ ​تايلر ريكس​ في مسابقة WWE، كواحد من عمالقة الرياضة العنيفة في العالم.

وقال خبير اللياقة البدنية البالغ من العمر 42 عامًا، في تدوينة له عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام :”غابي على وشك مشاركة قصتها المثيرة عن الانتقال بين الجنسين من نجم مسابقة WWE، ولاعب كمال أجسام وخبير لياقة بدنية إلى أنثى رائعة مكتملة الأنوثة ، على الرغم من نجاحات خلال وبعد مسيرته في WWE، كان غابي لا يزال يصارع مع شخصية سرية تسكن بعمق في داخله، هذه الشخصية كان تختبئ في صمت داخل روحه الصاخبة منذ الطفولة”.

وتابع: “أخيرًا، بمباركة زوجتي المحبة بريسيلا، غايب مستعد للكشف عن هويته الحقيقية، يُعرف الآن باسم غابي؛ امرأة جميلة وحكيمة وذكية ورائعة”.

وأضاف فى منشورًا آخر :” بينما أكتب هذا ، فإن عيني تنهمر بدموع الفرح التي لا يمكن السيطرة عليها، إن التدفق المذهل للدعم من آلاف الأشخاص الذين لم أقابلهم من قبل هو توضيح لمدى الحب الموجود في هذا العالم.

وتحدث غايب عن موقف جيرانه بعد تحوله : بالأمس ، بينما كنت أعانق نفسي الأصيلة تمامًا ، خرج الجيران عن طريقهم لقرع جرس بابي وإنزال البطاقات والزهور والعناق والدعم ؛ وشعرت بسعادة كبيرة بقدر لا يمكن تصوره من الحب والتشجيع في كل مرة التقطت فيها هاتفي ، وابتسامتي التي لا يمكن السيطرة عليها التي رأيتها بالأمس كانت مباشرة من روحي.

وأوضح:”عندما كنت أسير إلى منزل جاري بالأمس ، ولأول مرة منذ أن بدأت انتقالي ، بدلاً من السير ورأسي لأسفل خوفًا رفعته عالياً ، ولم تعد أصابعي مشدودة وأخفي أظافري ، وشعري كان لم أعد أخفي وجهي.

واختتم قائلا:” شكراً لكل من وصل إلى الدعم. لقد أكدت من جديد ما كنت أعرفه بالفعل ، وهو أننا كبشر كائنات محبة ونور شكرا لكم على رؤية قلبي ،أحبك جميعًا وأنا ممتن بما يتجاوز الكلمات لكل واحد منكم”.

يذكر أن غايب توفت لديه شركة متخصصة باللياقة البدنية بالشراكة مع زوجته الذي أنجب منها إبنة تبلغ من العمر قرابة تسع سنوات.

التعليقات مغلقة.