فيديو : محمد إمام : النجاح متعب جدا وبستعد لفيلم مع شقيقى

المستقلة/ منى شعلان/ يحتفل الفنان المصري محمد إمام ،بعرض فيلمه الجديد “لص بغداد” بالدول العربية ، حيث حضر مؤخرا العرض الخاص لفيلمه السينمائي في الإمارات.

وأعرب إمام، فى لقاء له ببرنامج “إم بي سي تريندينج” عن سعادته بنجاح الفيلم فى السينما المصرية ، ورد فعل الجمهور تجاه الفيلم .

وقال إمام : “المفروض بعد كل نجاح الواحد يرتاح.. أنا بقلق أكتر ، ولكن كل نجاح بحققه يقلقه أكثر وأكثر، و النجاح متعب جدًا ، مؤكدًا أن مهنة التمثيل مرتبطة بالقلق، موضحًا أنه دائما ما يقلق في كل مراحل العمل بدءً من تحضيراته، وحتى بعد عرضه في السينما.

وأضاف: “لص بغداد أكتر فيلم تعبت فيه في حياتي، والأكشن كان متعب، وكان نفسي إني أقدم فيه حاجة جديدة في السينما المصرية، ودايمًا بشتغل وعيني على هوليوود وبوليوود وما يقدم فيها”.

وكشف إمام، عن تحضيره لفيلم سينمائي جديد، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج شقيقه رامي إمام ، قائلا:”إذا كان لص بغداد جديد على السينما المصرية ، فالفيلم الذي أحضر له، لم يُقدم من قبل فى السينما المصرية ، ومتحمس جدا اشتغل مع رامي بعد كل هذه الفترة، والجهيني أيضًا مؤلف كبير ، والفيلم أكشن كوميدى”.

يعرض حاليا بالسينما للفنان محمد إمام فيلم “لص بغداد” بطولة فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى .

التعليقات مغلقة.

المزيد من الاخبار