فيديو.. ديانا حداد تستعد لطرح أغنية جديدة باللهجة العراقية

المستقلة/ منى شعلان/ كشفت المخرجة الإماراتية نهلة الفهد عن تعاونها مع الفنانة ديانا حداد في أغنية جديدة باللهجة العراقية وتم تصويرها في المالديف، ومن المقرر طرحها قريبًا.

وقالت نهلة الفهد خلال مقابلة مع برنامج ET بالعربي: “عمل جديد باللهجة العراقية، لا أقدر أن أقول الاسم، صورناه في المالديف، طبيعة فرح، مناطق طبيعية جميلة.”

وأشارت نهلة الفهد إلى أنها سبق وتعاونت مع ديانا حداد في أكثر من أغنية، مثل “عذاب الهوى”، و”يا عيبو”، وشفت إتصالك”، ومؤخرا “إلى هنا”، و”نايمة في العسل”.

وعن التعامل المهني مع ديانا حداد قالت نهلة الفهد: “ديانا تسمع الكلام جدا، تناقش وتحب التفاصيل، وأنا حتى أطمئن أكثر أطلعها طول الوقت على ما تم تصويره حتى تتأكد ، تعرفين الفنانات حريصات بعض الشيء على اللوك والبروفايل، وأي جهة أحسن وأشياء من هذا القبيل.”

يُشار إلى أن ديانا حداد أطلقت في نهاية ديسمبر الماضي أغنية تعاونت فيها مع الشاعر العراقي رامي العبودي هي “ما نستمر”، وصدرت الأغنية في فيديو بالكلمات على القناة الرسمية لديانا حداد بموقع “يوتيوب”.

وتعاونت ديانا حداد في لحن الأغنية وتوزيعها موسيقيا مع ميثم علاء الدين، ونفذ عملية المكس والماسترينج طيف عادل، وتم تسجيلها في أستوديوهات الوطن في دبي.

 

 

اقرأ المزيد

التعليقات مغلقة.