فيديو.. حفيدة فريد الأطرش تبكي على الهواء وتكشف سبب عدم زواجها

المستقلة/ منى شعلان/ كشفت الفنانة السورية مروة الأطرش حفيدة الفنان الراحل فريد الاطرش والفنانة أسمهان ، تفاصيل اصابتها بمرض نادر منعها من الحب والزواج.

وقالت مروة الاطرش فى لقاء مع المذيعة السورية رابعة الزيات ببرنامج دراما تريند عن أن الدكتور منعها من ممارسة الرياضة وحمل الأوزان الثقيلة والتعب بسبب اصابتها بمرض اسمه “التصلب اللويحى”والذى تسبب فى بعض الازمات العامة بالجسم.

وتابعت مروة : منعت من قبل الطبيب عن المشي كثيرا، والعصبية والفرح وجميع أنواع الانفعالات، إضافة للحب والزواج ، مضيفة :”أول شي قالوا الدكتور لبابا بنتك بتحب حدا وفي علاقة مع شخص، فقلوا أكيد لأن بنتي كتير محبة”.

و قالت مروة باكية أن الدكتور قال لوالدها: لا تخليها تتزوج، مضيفة: تصورى هو المرض واصل لمكان يمنعنك من كل الانفعالات”.

يشار إلى أنّ مرض التصلب اللويحي يؤدّي في كثير من الأحيان إلى الإنهاك، إذ يقوم جهاز المناعة في الجسم بإتلاف الغشاء المحيط بالأعصاب، ووظيفته حمايتها. هذا التلف أو التآكل للغشاء يؤثر سلباً في عملية الاتصال ما بين الدماغ وبقية أعضاء الجسم. وفي نهاية المطاف، قد تصاب الأعصاب نفسها بالضرر، وهو ضرر غير قابل للإصلاح.

يذكر أن آخر أعمال مروة الأطرش مسلسل “دفعة بيروت” وتدور الأحداث في ستينيات القرن العشرين مع طلبة من عدة دول عربية يسافرون إلى بيروت حيث يدرسون هناك في الجامعة، وتقع لهم عدد من الأحداث المثيرة

العمل من إخراج علي العلي وتأليف هبة مشاري حمادة ويشارك في العمل إلى جانب مروة الأطرش ونور و مهند كل من الفنان الكويتي بشار الشطي والممثلة فاطمة الصفي وحمد أشكناي وعلي كاكولي وهدى الخطيب وغيرهم.

 

 

التعليقات مغلقة.