فيديو.. “بعد إصابتها بمرض نادر” تطورات الحالة الصحية لـ نسليهان أتاغول

المستقلة/ منى شعلان/ كشف الممثل التركي أوراز كاجيلار أوغلو نجم مسلسل “ابنة السفير”، آخر تطورات الحالة الصحية للنجمة التركية نسليهان أتاغول ، بعد إصابتها بمرض نادر أجبرها على الإنسحاب من بطولة مسلسل”ابنة السفير”.

وأشار أوراز كاجيلار أوغلو إلى تحسن صحة نسليهان، كما أنها تتلقي العلاج اللازم فى منزلها، قائلا فى لقاء متلفز له:””لقد قابلتها، إنها بحالةٍ أفضل وتستريح في منزلها”.

ويعرف مرض نسليهان بمرض تسرب الأمعاء أو ما يعرف بمتلازمة الأمعاء المتسربة وهي حالة معوية مثيرة للجدل تسبب عدة مشكلات صحية للمصاب بها في الجسم كله، مثل متلازمة القولون العصبي، والطفح الجلدي، ومتلازمة التعب المزمن، واضطرابات المزاج.

من ناحية أخرى تعاقدت الشركة المنتجة لمسلسل إبنة السفير، مع النجمة توبا بويوكستون بدلًا نسليهان لتصوير باقي الحلقات، كما تم الكشف عن الأجر الذي ستتقاضاه النجمة؛ إذ أفادت التقاریر بأن الشركة المنتجة للمسلسل دفعت مبلغ 3 ملايين ليرة تركية (404616 دولارا) بعد قبول توبا بويوكوستن المشاركة في المسلسل، بالإضافة إلى أن توبا ستحصل على 200 ألف ليرة تركية (26974 دولارا) كرسوم لكل حلقة من حلقات المسلسل، بجانب حصولها أيضًا على حصة من المبيعات الخارجية للمسلسل.

فى حين أن أجر نسليهان أتاغول كان 36000 ألف دولار أميركي عن الحلقة الواحدة، ثم تضاعف الأجر بعد نجاح المسلسل بشكل كبير ليصل إلى 50000 ألف دولار.

يشار إلى أن مسلسل “إبنة السفير” يتحدث عن قصة حب جمعت سنجار ونارة التي عارض والدها علاقتهما، فاختارا الزواج سرا، الا ان الشك سيطر على سنجار بأن نارة خانته، فأخرجها من كوخهما، وبعدها رمت نفسها وأصيبت بجروح، ومن ثم اختفت، وقد ظنّ سنجار حينها ان نارة هي من تخلّت عنه. وبعد مرور سنوات على هذه القصة، تقرر نارة العودة الى سنجار مع ابنتهما، وشاءت الصدفة ان تعود في ليلة زواجه.

يذكر أن النجمة التركية نسليهان اتاغول تبلغ من العمر 28 عامًا، بدأت مشوارها الفني عام 2006 ومن أشهر المسلسلات التي شاركت في بطولتها حب أعمى والأوراق المتساقطة.

التعليقات مغلقة.