فيديو.. الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز تكشف لأول مرة تفاصيل مرضها

المستقلة/ منى شعلان/ تحدثت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، للمرة الأولى عن تفاصيل مرضها “نوبات الهلع”، والذي تعاني منه منذ حوالي 10 سنوات ، خلال برنامج “الدنيا علمتني”.

وروت مهيرة قائلة:” تعرضت لحالة من الإغماء أثناء تقديمى لفقرة أخبار منذ 10 سنوات على الهواء، وذلك بعد أن شعرت بضربات قلبى تتسارع والعرق نصبب من وجهى وهو ما جعلنى اعتقد أننى أصيبت بنوبة قلبية، لكنها بعد الذهاب للعديد من الأطباء لمدة 9 أشهر، اكتشفت أن هذا المرض هو “نوبات الهلع”.

وتابعت باكية :” الأطباء أخبرونى بالتوقف فورا عن ممارسة عملى حتى يتمكنوا من علاجى ، ولكنى رفضت هذا الحل، وحالة الإغماء حدثت لي أكثر من 10 مرات أثناء ممارستى عملي ولكن بالرغم من ذلك لن اتوقف عن عملي”.

وأضافت: “كنت مترددة كتير أني أتكلم في هذا الموضوع خاصة واني عانيت منه سنين ومازلت أعاني منه ، وعانيت منه على الهواء أمام الملايين”، مضيفة: “اليوم بعد ما تحدثت عن تجربتي مع “نوبات الهلع” في الدنيا علمتني ، تمنيت أني اتحدث عنه من قبل لأني اكتشفت أني لست وحدي وأن في غيري عانى مثلي، واشعر بالراحة عندما لما احكى قصتي لأنى اكتشف أنى لست لوحدى”.

فيما أكدت مهيرة على أن تجربتها تلك غيّرت فيها الكثير، حيث قالت: “هذه التجربة غيرتني.. خلتني أقوى في أمور كتيرة لأني أعشق التحدي.. وخلاني أخاف من أمور كتيرة وما نجازف مثل ما كنت قبل.. اعتبر نفسي ما زلت قيد الصيانة.. كل يوم أتعلم كيف أتعايش بأفضل شكل مع أي تحدي ترميه الدنيا صوبي.. لأن هذا أكيد ما كان أول ولا هيكون آخر تحدي في هالدنيا”.

وأوضحت : “ما في حد ما عانى من مشكلة أو انتكاسة أو تجربة صعبة.. وكلنا بنحاول نتخطى هذه المشاكل والمصاعب والتحديات يوم بعد يوم.. لكل شخص أرسلي رسالة شكر ومحبة ودعوة صادقة وقالي إني ألهمته أقولكم إنتم اللي ألهمتوني وغمرتني بمحبة كبيرة فاقت توقعاتي”.

واختتمت حديثها، قائلة: “من قلبي شكرا …ومثل ما قلت شكرا لكل شخص آذاني وحاول يكسرني أنا اليوم بقول شكرا لكل شخص دعمني وغمرني بحب صادق”.

 

التعليقات مغلقة.