فيديو.. أول ظهور للفنان محمد منير بعد تعرضه لوعكة صحية

المستقلة/ منى شعلان/ تعرض الفنان المصري محمد منير ، لوعكة صحية مفاجئة خلال الأيام الماضية ، استدعت خضوعه لبعض الفحوصات الطبية من أجل الإطمئنان على صحته.

وحرص عدد من نجوم الفن على زيارة محمد منير عقب استقرار حالته الصحية، من بينهم أبطال مسرح مصر، حيث أكد الفنان محمد أسامة “أوس أوس” ، أن الكينج بصحة جيدة ويستعد لطرح ألبومه الجديد في ليلة رأس السنة، وحرص الحاضرين على التقاط صورة تذكارية مع الكينج.

كانت نقابة المهن الموسيقية، قد أصدرت بيانًا كشفت فيه عن حالة الكينج محمد منير الصحية، مشيرة إلى أنه خرج من المستشفى مؤخرًا وصحته جيدة ويتواجد حاليًا في منزله.

وأشارت المهن الموسيقية إلى أن محمد منير دخل إلى المستشفى بعد أن أجرى بعض الفحوص الطبية ثم توجه إلى منزله ولم تستدع حالته الصحية نقله إلى العناية المركزة.

وأكدت النقابة في بيانها أن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين تواصل مع محمد منير واطمأن عليه وعلى حالته، مشددة على أن أن الأمر لا يزيد عن كونه إجهاد بدني بسبب الجهد الكبير الذي بذله في تحضيرات ألبومه الجديد.

ويستعد محمد منير لإطلاق أول أغاني ألبومه الجديد والتى تحمل اسم “باب الجمال” خلال الأيام القليلة المقبلة ، وهى من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان سامر أبوطالب وتوزيع عمر اسماعيل في أول تعاون لهم مع منير وقام بالتسجيل وهندسة الصوت والماستر أمير محروس.

ويحتوي الألبوم على أربعة أغنيات أخرى بخلاف باب الجمال وهم: “فينك يا حبيبي” من كلمات والحان عبدالعزيز زين العابدين وتوزيع امير محروس و”أنا رايق” كلمات نور الدين محمد والحان أحمد عمار وتوزيع اسامة الهندي و”زوق” كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز ومن توزيع رومان بونكا ، و “مسألة السن” من كلمات صلاح فايز والحان هاني شنودة وتوزيع رومان بونكا ، وسيتم طرح الألبوم عبر جميع منصات الموسيقى والسوشيال ميديا تمهيدا لطرح الألبوم كاملا الفترة المقبلة.

 

 

التعليقات مغلقة.