فنانة مشهورة تكتشف بالصدفة إصابتها بالسرطان أثناء فحوصات كورونا

المستقلة/منى شعلان/أعلنت الفنانة العمانية فخرية خميس ، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد ، تزامنا مع تشخيص إصابتها بمرض السرطان ، وستبدأ من اليوم ، بروتوكول العلاج تحت إشراف الأطباء ، حسبما كشفت عبر موقع الصور والفيديوهات انستغرام.

وطالبت الفنانة العمانية من جمهورها الدعاء لها ، وأيضا عدم إرسال رسائل نصية لها ، أو محادثتها هاتفيا ، لأن حالتها الصحية لاتسمح بالرد وهذا الأمر يرهقها كثيرا ، وفى حالة استقرار حالتها الصحية أو تحسنها قليلا ستقوم بالرد فورا.

من ناحية أخرى طلب الممثل والمخرج الإماراتي الشهير حبيب غلوم، من جمهوره ومتابعيه، الدعاء للفنانة العمانية القديرة فخرية خميس فى أزمتها الصحية.

ونشر غلوم صورة للفنانة القديرة ، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” وعلق: “دعواتكم للصديقة الفنانة العمانية القديرة أم عبدالله (فخرية خميس)، التي أصيبت بوباء كورونا، وإثر الفحوصات المخبرية تبين للأسف الشديد إصابتها بمرض السرطان.. نسأل المولى القدير أن يشفيها ويبعد عنها كل مكروه يارب العرش العظيم”.

فخرية حسين، ممثلة عمانية شهيرة، بدأت مسيرتها الفنية في منتصف السبعينيات، وقدمت أكثر من 20 مسرحية وطنية واجتماعية وتاريخية ، وتعتبر شخصية “فتون علف” في المسلسل الكويتي “الحيالة” من أشهر أدوارها التليفزيونية ، كما شاركت مؤخرا فى 3 أعمال تليفزيونية وهم مسلسل المر ، و أم هارون ، و سواها البخت”.

 

اقرأ المزيد

التعليقات مغلقة.