فنانة سعودية تثير موجة من السخرية بعد عرض “كابها” للبيع بمليون ريال ( فيديو)

المستقلة/ منى شعلان/ تعرضت الفنانة السعودية نورين ، لموجة من السخرية عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر ، وذلك بعد مقارنة نفسها بكوكب الشرق أم كلثوم، والعندليب عبد الحليم حافظ ، الأمر الذي دفعها لعرض كابها للبيع بمليون ريال من خلال مزاد علني عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت نورين ، خلال فيديو لها عبر تطبيق سناب شات قالت فيه إنها تلقت عرضا من أجل شراء “الكاب” بـ100 ألف ريال، لكنها لن تقبل إلا إذا وصل السعر إلى مليون ريال.

وتابعت: “ليس لأنه مقطوع أو لا يوجد منه في السوق، إنما كوني ارتديته شخصيا، وسأنتظر أن يصل سعره مليون وإن وصل سأبيعه”.

ورداً على الانتقادات التي وجهت إليها قالت نورين:النجوم العالميين يشترون أشياء بمبالغ بسيطة، ولكن حين يضعونها بمزاد، يأتيهم ملايين، لأنها كانت من ممتلكاتهم الخاصة التي يستخدمونها”.

وأضافت: “هذا الشيء ينطبق على كابي، قد تجدين نفسه وأجمل منه ولكن لن يكون نفس الذي ارتدته نورين، الفكرة أنه كاب النجمة نورين بمليون، أستاهل ونص، تماماً كمنديل أم كلثوم، ربطة عنق عبدالحليم حافظ”.

ودشن عدد من النشطاء السعوديين هاشتاج #نورين_تبيع_كابها_بمليون_ريال ، وأطلقوا التعليقات الساخرة من الفنانة السعودية ومن عرض كابها للبيع .

الجدير بالذكر أن الفنانة نورين اسمها الحقيقي “نورة الأنصاري”، اشتهرت بأغنية بوم بح ، ولها عدد من الأغاني الأخرى من ألحانها وكلماتها ، وكان أول عمل فني لها مسلسل “أهل البلد” ، وتطلق نورين على نفسها لقب “ملكة المسرح” عبر حسابها على “تويتر” الذي لا يتجاوز عدد متابعيها فيه الـ600 متابع.

 

 

التعليقات مغلقة.