عادل امام يطل بعد غياب بتصريح صادم

المستقلة /- بعد اختفائه عن مواقع التواصل الاجتماعي منذ اصابة الفنان الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز بفايروس كورونا اختفى الفنان المصري عادل امام عن الاضواء لظروف خاصة اجبرته على البقاء في المنزل خوفا على صحته من قبل عائلته واصدقائه.

في تلك اللحظات ظهرت الشاءعات التي طالت الفنان عادل امام ومنها ما ظهر بها بصور مفبركة ومنهم من قام بنشر الاقوايل والاكاذيب عن حالته الصحية واصابته بالفايروس عقب وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز.

امام بعد غياب طويل ، كشف المنتج المصري جمال العدل مؤخرا عن لقاء تمّ في السابق بينه وبين النجم الكبير عادل إمام بهدف التعاون مع بعضهما لمشروع فني لكن لم يصل اللقاء بينهما الى خواتيم سعيدة.

وقال “العدل” خلال برنامج “السيرة”: “نفسي أعمل مع عادل إمام والتقينا عشان نشتغل، معجبتنيش طريقته مشيت، لكنه في النهاية هو أهم راجل اتى في تاريخ الشغلانة، كبرها وتقلها وعملها قيمة، وهو أهم قيمة في تاريخ مصر، لأنه يحتاج ناس معينة يعملوا له، لكن نحن كشركة لدينا طريقة مختلفة في العمل”

وأشار جمال العدل أن لا ليس لديه أي شرط على ممثل ليعمل معه وقال: “معنديش شرط لممثل عشان يشتغل معايا، يسرا مش بتتشرط عليا، ولا أي نجم”.

 

التعليقات مغلقة.