صور.. جورج وسوف يحتفل بخطوبة نجله الثاني

المستقلة/ منى شعلان/ احتفل الفنان السوري جورج وسوف بحفل خطوبة نجله الثاني حاتم ، مساء اليوم ، حيث نشر عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”صور لابنه حاتم برفقة خطيبته، وعلق قائلاً: “بلّشت السنة بخبر بفرّح القلب مع خطوبة ابني الثاني حاتم والحلوة أمال حلاوي، بتمنالكن أيام سعيدة وتكمّلوا العمر بنجاح وصحة وسعادة.. خطوبة.. 2021.. جورج وسوف”.

وفي ديسمبر الماضي، احتفل الفنان جورج وسوف بخطوبة ابنه جورج جونيور وسوف، على إلينا سيركيس، في حفل صغير، نظرا للظروف الحالية التى يمر بها العالم، جراء جائحة فيروس كورونا.

وفى سياق آخر ، عبر جورج وسوف عن استيائه من تحريف كلامه وتصريحاته، واتهامه بالإساءة للشعب السوري، خلال استضافته بأحد البرامج التليفزيونية، بعد رفضه لكسر الصحون احتفالا ببداية العام.

وأكد وسوف في بيان رسمي له أنه عندما رفض تحطيم الصحون في اللقاء التلفزيوني الذي أجري معه في ليلة رأس السنة لم يحدد أن السبب هو أن الناس في سوريا تعاني من الجوع، ولكن لتضامنه بشكل عام مع الجوعى حول العالم.

وكتب في تغريدته :” موضوع رفضي لكسر الصحون بحلقة رأس السنة لأن في ناس جوعانة هذا الكلام صحيح، ولكن أنا ما حددت إن الناس بسوريا جوعانة، حديثي عن الإنسان يتخطى المكان، انا فنان بحس بالناس كلها، وعندما أغني لإسعادهم كلهم”.

التعليقات مغلقة.