صور.. انهيار أسرة الفنان هادي الجيار في جنازته

المستقلة/ منى شعلان/ شيع جثمان الفنان المصرى الراحل هادي الجيار، منذ قليل، إلى مثواه الأخير، بمقابر العائلة، في طريق الواحات بالسادس من أكتوبر، حيث رحل الفنان في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا عن عمر ناهز الـ 71 عامًا.

وودعته عائلته وسط عويل وصراخ، حيث دخلت زوجة الفنان هادى الجيار وابنته في حالة انهيار تام، وانتهوا من دفن جثمان الراحل وسط حالة من الحزن العارم انتابت الجميع.

وحرص عدد من الفنانين حضور مراسم الجنازة، منهم الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وعدد من الفنانين، منهم منير مكرم، فتوح أحمد، هشام ماجد، أيمن عزب ، وزوجة وأبناء الراحل.

وكان الفنان هادي الجيار قد أصيب بفيروس كورونا منذ 3 أيام، وجرى نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، بعد أن تدهورت حالته الصحية بشكل كبير، وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي.

ويشار إلى أن هادي الجيار قد تعاقد على عملين من المقرر عرضهما في دراما رمضان 2021،أولهما مسلسل “الاختيار 2” مع كريم عبد العزيز وإياد نصار وأحمد مكي ، والآخر مسلسل “موسى” مع محمد رمضان الذي سبق وتعاون معه في مسلسل “الأسطورة”.

يذكر أن الفنان الراحل ولد عام 1949 وحصل على حاصل على المعهد العالي للفنون المسرحية وقدم أكثر من 200 عمالا فنيا ما بين السينما والمسرح والتلفزيون منها مدرسة المشاغبين، ومازال النيل يجري، أنا وانتن وبابا في المشمش، الضوء الشارد، امرأة من الصعيد، سلسال الدم، حق ميت، عوالم خفية، العصيان، احترس من عصابة النساء، درب الجدعان وغيرها من الأعمال الفنية البارزة.

 

التعليقات مغلقة.