شركة Tesla تخطط للكشف عن سيارتها الكهربائية التي تبلغ قيمتها 25000 دولار

المستقلة/- كشفت تقارير أن الملياردير التكنولوجي Elon Musk أخبر موظفي Tesla أن شركة صناعة السيارات تخطط للكشف عن سيارتها الكهربائية التي تم الإعلان عنها مسبقًا والتي تبلغ قيمتها 25000 دولار في عام 2023، فيما ألمح الرئيس التنفيذي إلى أنه قد لا تكون السيارة مجهزة حتى بعجلة قيادة، وفقًا لتقارير electrek.co.

وأشار Musk في وقت سابق إلى أن نقطة السعر الجديدة هذه تتحقق من خلال خلية البطارية الجديدة وجهود تصنيع البطاريات في Tesla، والتي يمكن أن تقلل من تكاليف البطارية بأكثر من 50%، ومن المتوقع أن تكون سيارة تسلا الكهربائية التي تبلغ تكلفتها 25 ألف دولار سيارة هاتشباك كهربائية جديدة تهدف العلامة التجارية إلى إنتاجها في مصنع جيجافاكتوري شنغهاي في الصين وتصديرها على مستوى العالم.

وفي غضون ذلك، تخطط تسلا الآن لبيع الكهرباء مباشرة للمستهلكين في الولايات المتحدة، وفي طلب تم تقديمه إلى لجنة المرافق العامة في تكساس، طلبت الشركة المصنعة للمركبات الكهربائية أن تصبح “مزودًا للكهرباء بالتجزئة” (REP) في إطار فرعها Tesla Energy Ventures.

وتقدم Tesla حاليًا خطة كهربائية للبيع بالتجزئة في أستراليا والمملكة المتحدة، تركز على دمج تخزين الطاقة المنزلية، وفي وقت سابق من هذا الشهر، ظهرت تقارير تفيد بأن Tesla ستزود نظامها البيئي الكامل للطاقة بالطاقة الشمسية والبطاريات وشواحن المركبات الكهربائية، إلى منازل جديدة في مجتمع فاخر جديد يجري بناؤه في فلوريدا.

ووفقًا لموقع Electrek الخاص بالتكنولوجيا الآلية، بدأت شركة صناعة السيارات مؤخرًا في توفير نظامها البيئي الكامل للطاقة مع الألواح الشمسية، وحزم البطاريات المنزلية Powerwall وشواحن السيارات الكهربائية لمركبي الطرف الثالث لتقديم “نظام Tesla Energy البيئي الكامل”.

التعليقات مغلقة.