شاهد.. كيف احتفلت زينب العسكري بعيد ميلادها الـ47

المستقلة/ منى شعلان/ نشرت الفنانة البحرينية المعتزلة زينب العسكري، مقاطع فيديو وصور من احتفالها أمس بعيد ميلادها الـ 47، وذلك عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام.

ولافتت العسكري الأنظار إليها بفخامة حفل الميلاد، من الزينة بأنواعها المختلفة والبالونات والتورتة المكونة من 3 طوابق، والهدايا الفاخرة، وأطلت العسكري بإطلالة أنيقة مرتدية قفطان باللون العنابي، مع وجود بعض التطريزات من اللون الفضي.

واحتفلت العسكري بعيد ميلادها برفقة بناتها الثلاث حيث ظهرن بفساتين باللون الأخضر، كما حرصت الفنانة فاطمة عبدالرحيم علي مشاركة العسكري حفل عيد ميلادها.

وكتبت العسكري في تدوينة لها عن عيد ميلادها،قائلة:”حفلة عيد ميلادي شعور جميل ان تمضي السنوات والأحباب من حولك قريبين إحساسهم ومشاعرهم الجميلة معك شكرا لمشاركتكم فرحة بيوم ميلاد إنسانة تتمنى ان يكونوا أحبابها دوم بخير وسعادة”.

وأضافت العسكري:”اهلاً بيوم يضُم يوم ميّلادي
سنّه جديدة من عُمري أعانقها اليُوم ، في مثل
هذا اليوم ولدتني أُم عظيمة جداً ، واستقبلنِي
ابٍ عظيم ، أتممت عاماً من عمري وبدأت عاماً جديدًا كبرت عَام وتجددت امنياتي لعامٍ اخر ، اللهم اجعله بدايه خير لي”.

من ناحية أخرى نفت الفنانة الغائبة عن الشاشة منذ ما يقارب الـ11 عامًا، مؤخراً أن تكون قد أجرت أي عملية تجميل، موضحة أن الاختلاف فقط في حواجبها، مُضيفة أن السنوات كفيلة بتغيير شكل أي شخص.

يُشار إلى أن الفنانة البحرينية كانت قد أعلنت اعتزالها التمثيل في عام 2009 للتفرغ للحياة الزوجية بالرغم من الجماهيرية الكبيرة التي كانت تتمتع بها فترة اعتزالها.

وبعد إعلانها الاعتزال تزوجت من عبد الله بن سالم القاسمي وأنجبت منه 3 فتيات أطلقت عليهم أسماء، الزين والحلا والغلا.

 

 

 

التعليقات مغلقة.