شاهد.. فتاة صينية تقلد “عادل إمام” بطريقة كوميدية

المستقلة/ منى شعلان/ استطاعت فتاة صينية تدعى آسيا، من خطف الأنظار إليها خلال الساعات القليلة الماضية، لتقليدها الزعيم عادل إمام في أحد المشاهد بمسرحية “شاهد ما شافش حاجة” والذى تم عرضها عام 1976.

وجسدت آسيا في مقطع فيديو، شخصية سرحان عبدالبصير ، التى تدور حولها أحداث المسرحية، وارتدت ملابس مشابهة للملابس التي ارتداها الزعيم وقلدت آسيا حركات وجهه وطريقة حديثه فى مشهد “المحكمة وزجاجة الحاجة الساقعة” من المسرحية الشهيرة.

وقالت آسيا إنها سعيدة بتقليد مشهد من مسرحية كلاسيكة للفنان عادل إمام، موضحة أنها عرفت إمام عن طريق أحد أصدقائها حين لاحظت أنه لايتوقف عن الضحك عند مشاهدة مقاطع عادل إمام، لكن لا تفهم اللهجة المصرية، وشرح صديقي لها معاني الكلمات العامية وأسلوب حديث الزعيم في المشهد”.

وأضافت: “يشرفني القيام بتقليد قطعة كلاسيكية من مسرحية لفنان قدير لربما يحفظها البعض منكم عن ظهر قلب”، متابعة: شعرت أن تعبيراته وحركاته تنقلان الفرح دائمًا فقط بالتبادلات البسيطة، حتى عندما صعد إلى المسرح لأول مرة بدأ الناس يضحكون، مستعينة بمشهد من مسرحية الواد سيد الشغال”.

وأشارت آسيا إلى إنها بدأت بالاهتمام أكثر بالكوميديا التي يقدمها لفهم وإدراك الموهبة الكوميدية الثمينة لهذا النجم الكوميدي في مصر وحتى في أنحاء العالم، شكرًا على روحه المضحكة.

وأعلنت الفتاة الصينية آسيا عن رغبتها في التقليد المستمر للفنان عادل إمام، عبر قناتها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ، مع مطالبتها لمتابعيها باختيار أفضل فيلم أو مسرحية لعادل إمام، موجهة التحية للفنان الكبير بقولها “أطال الله عمرك ومنحك الصحة أيها الزعيم”.

 

التعليقات مغلقة.