شاهد : الفنانة “زينة” تستعرض صورا لها فى بداياتها.. هل تغيرت ملامحها ؟

المستقلة/ منى شعلان/ إستعادت الفنانة المصرية زينة ، ذكرياتها مع بداية مشوارها الفني، وذلك عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام.

ونشرت زينة ، مجموعة صور لها كانت على غلاف مجلة “سيداتي سادتي” ، وعلقت قائلة: ” الصور دي كان عندي ١٦ سنه كنت لسه مامثلتش بس كان جاري اكتشافي ، كنت هاعمل فيلم اسمه (مذكرات مراهقة) بس اهلي منعوني قبل التصوير بيوم واحد وكنت لسه ماغيرتش اسمي”.

وأضافت:”المجلة دي كانت رئيسة مجلس الإدارة دكتورة هالة سرحان ،حاسة اني ما اتغيرتش من وقتها ولا ايه رأيكم؟قمر من يومي ، وكان وقتها الماكيير محمد عبد الحميد مش بيعمل غير للنجوم الكبار ، كان بيقولي انتي شبه شيريهان ، أكيد لا دي قمر.

ويشار إلى أن الإسم الأصلى للفنانة زينة ، هو وسام رضا ، من ناحية أخرى ، يعرض حاليا للفنانة زينة ، فيلم “الفلوس” بدور العرض السينمائى ، وشارك في بطولته تامر حسني، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، محمد سلام، وغيرهم، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج سعيد الماروق.

 

View this post on Instagram

الصورة دي كان عندي ١٦ سنه كنت لسه مامثلتش بس كان جاري اكتشافي 😀 كنت هاعمل فيلم اسمه (مزكرات مراهقة) بس اهلي منعوني قبل التصوير بيوم واحد 😮 وكنت لسه ماغيرتش اسمي 😉 المجلة دي كانت رئيسة مجلس الإدارة دكتورة #هالة_سرحان حبيبتي ❤️ حاسة اني ما اتغيرتش من وقتها ولا ايه رأيكم ؟ ؟؟؟قمر من يومي 🤣🤣🤣 وكان وقتها الماكيير #محمد_عبد_الحميد مش بيعمل غير للنجوم الكبار 😉 كان بيقولي انتي شبه شيريهان 🤣اكيد لا دي فمر 💕

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

 

 

اقرأ المزيد

التعليقات مغلقة.