سوزا: منتخب البحرين بات بخبرة أكبر و هدفنا بلوغ نصف النهائي

المستقلة … أكد البرتغالي هيلو سوزا مدرب المنتخب البحريني مباراة حالها حال جميع المباراة سعداء بما نقدمه في البطولة ونركز على اسلوبنا في المباراة سنخوض مباراة مع فريق ممتاز ولعب في التصفيات لكننا نسعى لتقديم كل ما لدينا لتحقيق الفوز.

وقال سوزا في المؤتمر الصحفي اعتقد أن الضغط نفسه في مواجهات العراق في مختلف البطولات الفريقان يسعيان لتحسين ادائهما ونسعى لإمتاع الجماهير واستغلال الفرص في المباراة لتحقيق الفوز، لافتا أن كل الاحتمالات واردة وفرص الفوز متكافئة ونركز على تقديم مستوى طيب في المباراة.

وبين أن الفريق وصل لنصف النهائي باستحقاق خضنا رحلة أعداد استمرت لشهر كامل وعلينا أن لا ننسى ما قدمه اللاعبون ونعيش لحظات مهمة مع الفريق ونستمتع باللعب وخوض المباريات القوية.

وأشار إلى أن الفريق بدأ يكتسب الخبر قد تكون المباريات مختلفة من حيث قوة المنافس لكننا بحاجة لخوض مباراة قوية لأن فريقنا يضم وجوه شابة والمباريات بهذا الحجم ومع الفرق الكبيرة يمنح لاعبينا الشباب خبرة اكبر وهذا ما شاهدناه من خلال التصفيات المزدوجة خبرة لاعبينا باتت أكبر وفريقنا أصبح اقوى من ذي قبل، وربما نكون الفريق الأقوى والأفضل.

وأوضح أن بطولة الخليج مثلت له فرصة أعداد جيدة لما ينتظرنا في التصفيات المزدوجة وباتت طريقتنا في اللعب مختلفة حتى في أسلوبنا الدفاعي بدأ يختلف مع اختلاف الفريق المنافس ودليل مباراتنا مع العراق في التصفيات المزدوجة وسنستمر باسلوبنا هذا.

من جهته قال لاعب المنتخب البحريني محمد عبد الوهاب أن منتخب العراق منتخب قوي لكننا جاهزين للمباراة وهدفنا التأهل إلى المباراة النهائية بعد أن وصلنا لمباراة نصف النهائي.

وأوضح نركز على تطبيق الواجبات التي حددها المدرب ونعلم أن الفوز هو مطلب الجماهير البحرينية لبلوغ نهائي البطولة .

التعليقات مغلقة.