زوج “ياسمين عبد العزيز” يكشف تفاصيل صادمة تنشر للمرة الأولى

المستقلة/- عبر مداخلة هاتفية مع برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي، تحدث أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز من سويسرا، وكشف للمرة الأولى تفاصيل جديدة عن حالة ياسمين الصحية، وتحدث عن صعوبة الأيام التي مرت عليهم وعلى محبي الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأكد انها أصبحت بصحة جيدة، وستعود لمصر خلال أيام.

اما عن تفاصيل حالتها الصحية، وضّح أحمد العوضي ان ياسمين دخلت المستشفى في يوم 11 يوليو/تموز الماضي لإجراء عملية بسيطة ومتعارف عليها في الأمراض النسائية، وكان من المفروض ان تعود لمنزلها في غضون ثلاثة أو أربعة أيام، لكن شهدت تدهور كبير بحالتها الصحية بعد العملية، وأكد أن هناك إهمالًا جسيمًا في متابعة حالتها، مما أدى للمضاعفات التي تعرضت لها، وقال: “مقدرش أقول لحد الآ أن هناك خطأ طبي دون أن يكون لدي إثباتات قوية.

ورد العوضي على أحد الأطباء الذي برر ما تعرضت له ياسمين عبدالعزيز، وقال: “مينفعش نغسل الماء بالماء وندافع ونبرر وخلاص، واكد ان ماحدث هو إهمال جسيم عرض حياة ياسمين عبد العزيز للخطر، وخاصة انها اتصلت بالطبيب وشرحت له حالتها، وقالت له: أنا اموت، لكن رده كان صادما، حيث ضحك وقال: “أنا في إجازة وروحي إتعشي وإتمشي، ده إسمه كلام؟! هل ده طبيعي”.

التعليقات مغلقة.