رغم الاتهامات بالانانية.. محمد صلاح يعتبر من افضل لاعبي ليفربول

المستقلة/-ركزت صحيفة ”ميرور“ على الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، والاتهامات التي كانت توجه له بأنه لاعب أناني وجشع من خلال خلافه مع زميله السنغالي ساديو ماني، وذكرت عدة تقارير سابقة بأنهما على خلاف واتهم بعضهما البعض بعدم تمرير الكرة خلال لقاءات سابقة.

كما تحدثت الصحيفة عن أن النجم المصري وجهت له اتهامات بأنه يسدد للمرمى عدة مرات رغم تواجد زملائه في وضع جيد، وكان ماني قد عبر عن غضبه من زميله المصري خلال لقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2019 أمام بيرنلي حين لم يمرر له كرة سهلة للتسجيل.

وبحسب الصحيفة، فرغم الاتهامات يبقى محمد صلاح أكثر اللاعبين إبداعا في صفوف ليفربول واستغل لقاء مانشستر سيتي ليرد على الاتهامات بشأن علاقته بزميله ساديو ماني.

وقدم صلاح تمريرة رائعة لماني الذي اخترق دفاعات مانشستر سيتي وسجل الهدف الأول في اللقاء، واحتفل الثنائي بطريقة رائعة أكدت أن قصة الخلاف بينهما قد خفت ضوؤها وانتهت.

وتمكن صلاح من تسجيل الهدف الثاني بعدما تلقى الكرة من زميله كورتيس جونز من أمام مربع العمليات وتجاوز بحركة رائعة 4 لاعبين من فريق مانشستر سيتي قبل أن يهزم الحارس إيدرسون بقدمه اليمنى.

وأكد صلاح بهدفه الثاني أنه لا يخشى التمسك بالسيطرة واستدعاء لحظة من السحر حين يشعر أنه لا توجد خيارات أفضل.

وبحسب الصحيفة، فإن عدة نقاد يصفون صلاح بالأناني، حيث اتهمه غراهام سونيس، أحد أساطير ليفربول، بأنه أناني للغاية العام الماضي وقال عنه آرسين فينغر إنه مهووس قليلا بإنهاء الهجمة بنفسه.

فيما دافع غاري نيفيل، أسطورة مانشستر يونايتد، عن محمد صلاح وقال إن جشعه وأنانيته هما ما يميزانه عن ساديو ماني.

من جانبه، أشاد جيمي كاراغر، مدافع ليفربول السابق ومحلل ”سكاي سبورتس“، بما يقدمه النجم المصري.

وقال كاراغر: ”لا أعتقد أن هناك من يلعب أفضل منه في العالم في هذه اللحظة، بالنظر لأرقامه المذهلة في بداية هذا الموسم، لا يمكن التشكيك في ما يقدمه صلاح لليفربول“.

يذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي بـ15 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر تشيلسي، ونقطة أيضا عن الثالث والرابع، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على الترتيب.

التعليقات مغلقة.