تفاصيل أول فيلم مصرى للنجم مينا مسعود

المستقلة/ منى شعلان/ وصل النجم العالمي، مينا مسعود، إلى مصر، قادما من دبي، صباح اليوم الثلاثاء، حيث يستعد لتصوير أول أفلامه المصرية، وهو فيلم “في عز الضهر”.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة، حيث يجسد مينا مسعود دور رئيس عصابة دولية ترتكب الكثير من الجرائم حول العالم، بالتزامن مع دخوله في قصة حب مع إحدى ممثلات الفيلم.

فيلم “في عز الضهر” يشارك في بطولته كل من مينا مسعود، هنا الزاهد، محمود حجازى، محمد عز، محمد على رزق، ميرنا نور الدين، وإيهاب فهمي.

الفيلم هو أول تجربة في الكتابة للممثل الشاب كريم سرور الذي يشارك حاليًا في مسلسل “القاهرة كابول”، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من بطولة النجوم طارق لطفى، فتحى عبدالوهاب، خالد الصاوى، حنان مطاوع، وأخرون، تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام على .

والفيلم من إخراج مرقس عادل الذي قدم من قبل أفلام بث مباشر، الرجل الأخطر، دول شافو النور، الهجام، كما قدم مسلسل “حواديت الشانزليزيه”، وكانت آخر أعماله مسلسل “فرصة تانية”بطولة النجمة ياسمين صبرى في رمضان الماضي.

ومن آخر أعمال مينا والتى حققت نجاحا كبيرا مسلسل “Reprisal” ،وقد تم تأجيل جميع الأعمال التى كان مخطط تنفيذها فى 2020، بسبب فيروس كورونا، إضافة إلى طرح الكتاب الأول لمينا فى الأسواق “Evolving Vegan” منذ أشهر قليلة.

يذكر أن مينا مسعود هو ممثل كندي من أصول مصرية، حقق شهرة عالمية واسعة سنة 2019، عقب حصوله على دور البطولة في فيلم “علاء الدين” للمخرج جاي ريتشي الذي ‏شاركه بطولته ويل سميث في دور جني المصباح، ناعومي سكوت في دور الأميرة ياسمين ومروان كنزاري في دور جعفر، وحقق ‏الفيلم إيرادات عالمية تخطت مليار دولار.‏

التعليقات مغلقة.