تصفيات اوروبا لنهائيات كأس العالم 2022.. ايطاليا ضيفا على نظيره السويسري

المستقلة /-يحل منتخب إيطاليا ضيفا على نظيره منتخب سويسرا مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة، للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويدخل منتخب إيطاليا مباراة الليلة، وهو يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، في حين يتواجد منتخب سويسرا في وصافة المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين فقط، حقق خلالهما الفوز.

وكان المنتخبان قد التقيا مؤخرا في دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا الأخيرة “يورو 2020″، وحقق خلالها المنتخب الإيطالي الفوز بثلاثية نظيفة.

وسقط منتخب إيطاليا بقيادة مديره الفني روبرتو مانشيني في الجولة الماضية في فخ التعادل أمام ضيفه منتخب بلغاريا بهدف لكل منهما، في حين لم يلعب منتخب سويسرا خلال هذه الجولة.

ويسعى منتخب إيطاليا إلى عدم التعرض للخسارة في اللقاء الليلة، لتحقيق رقم قياسي في سلسلة أطول المنتخبات عدم تعرضا للهزيمة، بعد أن عادل في مباراة بلغاريا السابقة رقم منتخبي البرازيل وإسبانيا القياسي بعدم الخسارة في 35 مباراة على التوالي.

ويفتقد منتخب سويسرا في مباراة الليلة، لجهود قائده جرانت تشاكا لاعب أرسنال الإنجليزي، والذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ويلتقي في نفس المجموعة اليوم أيضا، منتخب بلغاريا الذي يحتل المركز الرابع في المجموعة برصيد نقطتين، ويستضيف على ملعبه منتخب ليتوانيا، في حين لن يلعب منتخب إيرلندا الشمالية، نظرا لكون المجموعة تضم 5 منتخبات فقط.

التعليقات مغلقة.