تصدر مسلسل “لؤلؤ” لـ مي عمر تريند الأردن

المستقلة/ منى شعلان/ أعربت الفنانة المصرية مي عمر، عن سعادتها بردود أفعال الجمهور المصري والعربي عن مسلسلها الجديد”لؤلؤ”، الذى يتم عرضه على قناة on، حيث نشرت عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة من تصدره تريند رقم 1 في الأردن.

وفى وقت سابق، كتبت مي عمر ، من خلال تدوينة لها عن نجاح دورها في المسلسل الذي بعد أول بطولة مطلقة لها، وقالت: “النجاح ليس صدفة، إنه العمل الشاق، المثابره، التعلم، الدراسة، التضحية، والأهم من كل شيء حب ما تفعله”.

مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

يذكر أن مي عمر تشارك في سباق رمضان القادم مع النجمين أحمد السقا في ثاني تعاون بينهما، وأمير كرارة في مسلسل “نسل الأغراب”، والذي يدور في جو صعيدي، وتشاركهم البطولة الفنانة نجلاء بدر في التعاون الثالث لها مع الفنانة مي عمر بعد مسلسل “الفتوة” الذي عرض رمضان الماضي، ومسلسل “لؤلؤ” الذي يعرض حالياً.

التعليقات مغلقة.