تأجيل طرح ألبوم “أحلام” الجديد بسبب مسبار الأمل

المستقلة/ منى شعلان/ قررت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، تأجيل طرح ألبومها الجديد “فدوة عيونك”، لمتابعة وتغطية وصول مسبار الأمل الذى أطلقته دولة الأمارات العربية إلى المريخ، والذى يعد أول مسبار عربي لاستكشاف الكواكب، بعد رحلته بين الأرض والمريخ خلال حوالى 7 أشهر من انطلاقه نحو الفضاء الخارجي.

وكتبت أحلام ، فى تغريدة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلة: “جمهوري العزيز بسبب هذا اليوم التاريخي العظيم لدولتي الإمارات وبطلب مني قررت تأجيل طرح البومي إلى يوم الخميس بدل يوم الاثنين لأكون جزءا ولو بسيط منه ولتغطية هذا الحدث الذي كم أشعر أنا بالفخر أني أنتمي لهذا البلد العظيم الإمارات شاركونا الحملة”.

وقد تصدر ألبوم أحلام الجديد “فدوة عيونك”، عالميًا، قبل نزوله على تطبيقي “الآي تيونز” و”يوتيوب”، والذي تم طرحه مؤخرًا، على تطبيق “ديزر”، وتعود به أحلام بعد غياب أربع سنوات عن إصدار ألبومات جديدة، وكان آخر ألبوم لها “يلازمني خيالك”، والذي طرحته في عام 2016.

ويضم ألبوم “فدوة عيونك” عدد من الأغنيات وهم: “فدوة عيونك، عيوني بس، حزين، زوبعة، يا آدمي حس، دفتر وممحاه، الله يرحمه، تشرق الشمس، وتغيب، دمعة زرقاء، سر معلن، الفرقا، خاطري ضايق، ابن التراب، وما سألت إلا عليك”.

وصورت أحلام بعض أغاني الألبوم على طريقة الفيديو كليب في عدد من البلدان العربية، وتعاونت أحلام مع الملحن محمود خيامي، في عدد من الأغاني المصرية، كما تعاونت مع عدد من الشعراء والملحنين منهم الشاعر تركي آل الشيخ والأمير بدر بن عبد المحسن والملحن عزوف والشاعر دايم السيف والأمير خالد الفيصل والملحن طلال والموزع خالد عز والملحن أحمد الهرمي.

 

 

 

التعليقات مغلقة.