بـ 10 لاعبين وخبرة يونس العراق يخطف التعادل من الكويت

(المستقلة)… خطف منتخب العراق لكرة القدم التعادل الإيجابي من نظيره الكويتي في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الحمرية بالشارقة ضمن استعدادات المنتخبين لكاس آسيا المقررة في استراليا اعتبارا من التاسع من الشهر المقبل.

الكويت تقدم بهدف في نهاية الشوط الأول عن طريق علي مقصيد من ركلة جزاء، ليرد العراق والذي خاص المباراة منذ الدقيقة 35 بعشرة لاعبين بعد طرد سيف سلمان بهدف التعادل في الدقيقة 85 عن طريق يونس محمود من ركلة جزاء.

المباراة في مجملها جاءت متوسطة المستوى، ونجح منتخب الكويت في الاستحواذ بصورة كبيرة على مجرياتها لكن من دون تهديد حقيقي لمرمى الحارس العراقي جلال حسن، حيث اقتصرت الخطورة على بعض الكرات التي اثمرت فقط عن هدف التقدم الكويتي.

فيما رد المنتخب العراقي بفرصة في خطرة في الشوط الأول لعلاء عبدالزهرة أنقذها من على خط المرمى فهد الهاجري، وفي الشوط الثاني استمر الأداء على حاله تفوق كويتي وتراجع عراق مع الاعتماد على الهجمات المرتدة حتى نجح البديل يونس محمود من خطف هدف التعادل بعد عرقلة من المدافع فهد الهاجري احتس حكم المباراة الكرة ركلة جزاء نفذها محمود بنجاح في شباك الحارس البديل خالد الرشيدي.

هذا ومن المقرر أن ينطلق الأزرق الى العاصمة الاسترالية كانبيرا ظهر الغد لإقامة معسكر اخر استعداداً لخوض غمار نهائيات امم آسيا ، حيث يلعب الأزرق ضمن المجموعة الأولى والتي تضم البلد المضيف استراليا ومنتخبي كوريا الجنوبية وسلطنة عمان.

في المقابل سيستمر المنتخب العراقي في معسكره بالإمارات حيث سيواجه منتخب اوزبكستان في 25 و28 الجاري، في حين ستكون مواجهته الودية الأخيرة أمام ايران في سيدني في الرابع الشهر المقبل. (النهاية)

اترك رد