بعد ساعات من طرحها.. “مهلا على قلبي” لـ مروان خوري تتجاوز 60 ألف مشاهدة

المستقلة/ منى شعلان/ طرح المطرب اللبناني مروان خورى ، كليب أغنيته الجديدة”مهلا على قلبي” بمناسبة عيد الحب وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتجاوت الأغنية الـ60 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحها.

أغنية “مهلا على قلبي” من كلمات وألحان وغناء مروان خوري وتوزيع وميكساج داني خوري،وهي مزيج من اللغة العربية الفصحى والموسيقى الحديثة، والكليب من إخراج ليال راجحة.

وتقول كلمات الأغنية:

مهلاً على قلبي
ورمى علينا السلامْ
ومضى من دونِ كلامْ
وكأنما يقصِدُ
باللحظِ قتلَنَا
وحدهُ من بين الانامْ
يوقظ الحلُمَ وينامْ
وكأنما يرصُدُ
بالنأيِ وصلَنا

مهلاً على قلبي
رُحماك يا سيدي
خذ بيدي
فالحبُّ كالموتِ
يأتي بلا موعدِ.

وإني سعيدٌ انك قاتلي
فأنت ملكتني كلّي
وانتَ عمري وسيّدُ أمري
وكلُّ ما لكَ لي
وحَيَاتي إن عشتها فلَكْ
وشمسي انت وعشقك فلكْ
فكيف اشكو موتي
لمن حياتي ملكْ

مهلاً على قلبي
رُحماك يا سيدي
خذ بيدي
فالحبُّ كالموتِ
يأتي بلا موعدِ.

وكان الفنان اللبناني مروان خوري، أعلن مؤخراً عندما أكمل عامه الـ53، أنه يعيش قصة حب مختلفة، مشيراً إلى أنه وقع في حب فتاة من “غير دين”، وأنه سيتزوج منها زواجًا مدنيًا.

وأضاف مروان خوري، خلال لقائه ببرنامج “لهون وبس”،أنه شخص مسيحي مؤمن، لكنه لا يفضل الدخول في التفاصيل الدينية، وعندما سيتزوج سيكون مدنيًا وليس كنسياً، كما أنه متقبل أن حبيبته “من غير دين” قائلًا:”هذا الأمر يتناسب مع شخصيتي”.

وتابع خوري في تصريحاته أنه في النهاية يهمه الانسانة التي تشاركه حياته، وفي بلد مثل لبنان على الجميع أن يكون متداخل بكل الطوائف فهي تضم عدد كبير من طوائف الأديان.

يذكر أن آخر أعمال مروان خوري أغنية “مش مرتاحة” من كلماته وألحانه وتوزيع عمر صباغ، وطرحها مؤخراً عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

التعليقات مغلقة.